صحافة العرب:
2024-07-03@23:49:46 GMT

مواجهة سهلة لمنتخبنا الوطني في تصفيات آسيا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

مواجهة سهلة لمنتخبنا الوطني في تصفيات آسيا

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مواجهة سهلة لمنتخبنا الوطني في تصفيات آسيا، كوالامبور وكالة الصحافة اليمنية  وضعت قرعة تصفيات كأس العالم وآسيا المشتركة للدور الأول التي جرت اليوم الخميس، في العاصمة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواجهة سهلة لمنتخبنا الوطني في تصفيات آسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواجهة سهلة لمنتخبنا الوطني في تصفيات آسيا
كوالامبور/وكالة الصحافة اليمنية//  وضعت قرعة تصفيات كأس العالم وآسيا المشتركة للدور الأول التي جرت اليوم الخميس، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، منتخبنا الوطني في مواجهة سيرلانكا. وتم تقسيم آخر 20 منتخبا في التصنيف إلى 10 أزواج، حيث يلعب كل منتخب مباراتين (ذهابا وإيابا) في 12 و17 أكتوبر المقبل على التوالي، ليتأهل 10 فائزين إلى الجولة الثانية، حيث سيكون بانتظارهم 26 منتخبا آسيويا. وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب اليمن في مواجهة مباشرة مع سريلانكا، إذ أن اليمن هو المنتخب العربي الوحيد المنافس في المرحلة الأولى. وجاءت نتائج القرعة كالتالي: المباراة الأولى (أفغانستان ضد منغوليا)، المباراة الثانية (المالديف ضد بنغلادش)، المباراة الثالثة (سنغافورة ضد غوام). المباراة الرابعة (اليمن ضد سريلانكا)، المباراة الخامسة (ميانمار ضد ماكاو)، المباراة السادسة (كمبوديا ضد باكستان). المباراة السابعة (الصين تايبيه وتيمور الشرقية)، المباراة الثامنة (إندونيسيا وبروناي دار السلام)، المباراة التاسعة (هونج كونج وبوتان)، المباراة العاشرة (نيبال ضد لاوس). وفي المرحلة الثانية وبعد تأهل 10 منتخبات ينضمون إلى 26 منتخبا، ليتم تقسيم الـ36 منتخبا على 9 مجموعات، للتنافس بنظام الدوري المجزأ ذهابا وإيابا، خلال الفترة من نوفمبر 2023 ويونيو 2024. ويتأهل المتصدر والوصيف من المجموعات التسع (18 منتخبا) إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، وفي نفس الوقت سيحسمون أماكنهم في نهائيات كأس آسيا “السعودية 2027”. ويخوض الـ18 منتخبًا المتأهلين من الدور الثاني، المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم، حيث سيتم توزيعهم على 3 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات، وستقام قرعة خاصة بتلك المرحلة في العام المقبل. ومن الدور الثالث، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، في حين سيتم تحديد المقعدين المتبقيين من خلال الدور الرابع، وسيكون هناك مقعد تاسع متاح من خلال التأهل إلى الملحق العالمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواجهة سهلة لمنتخبنا الوطني في تصفيات آسيا وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة تصفیات کأس العالم

إقرأ أيضاً:

الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

قال جوشوا كيميتش، مدافع المنتخب الألماني، إن زملاءه يتطلعون لمباراة دور الثمانية بكأس أمم أوروبا أمام إسبانيا، بكثير من الاحترام ومن دون خوف.

وأضاف كيميش، اليوم الاثنين: "إسبانيا قدمت أداء ثابتا ومتميزا حتى الآن، لذلك ستكون المباراة صعبة للفريقين".

وسيواجه المنتخب الألماني المضيف، منتخب إسبانيا المرشح للفوز باللقب، وهو الفريق الوحيد الذي قدم أداء مثاليا في البطولة حتى هذه اللحظة.

وأوضح كيميتش: "إذا كنت تريد الفوز بالبطولة، فلا مفر من مواجهة إسبانيا".

من جانبه قال المدافع ديفيد راوم إن وصف المباراة بالنهائي المبكر يعد مدحا، لكن أكد قائلا: "أنا لست مرعوبا بعد".

ويعد منتخبا ألمانيا وإسبانيا، أصحاب الرقم القياسي في الفوز بأمم أوروبا برصيد ثلاث مرات لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • أولويات الحكومة الجديدة
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • حلقةُ عمل إقليمية حول ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي في منطقتي آسيا والشرق الأوسط
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • تشاكا يُثير قلق جماهيرسويسرا قبل موقعة إنجلترا باليورو
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا