الدمام-البلاد
توج فريق صقر أكادير المغربي بلقب النسخة الأولى لبطولة كرة القدم للصالات ضمن فعاليات موسم القادسية الرمضاني، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مجموعة سعيد غدران بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس. شارك في حفل تتويج الفائزين مساعد الزامل عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية، بحضور الرئيس التنفيذي لنادي القادسية نايف آل صاحب، والمشرف العام على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري، حيث حصل زياد إمهيش لاعب فريق أكادير على جائزة أفضل لاعب في البطولة.


كما حصل على لقب هداف البطولة اللاعب ديمورا جوس لاعب فريق سعيد غدران.
ونال جائزة أفضل أفضل لاعب في البطولة اللاعب عمر لاكواسي من فريق صقر أكادير المغربي، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى عبدالله الشمري حارس مرمى فريق مجموعة سعيد غدران. – موسم القادسية الرمضاني… أرقام وإحصاءات سجل موسم القادسية الرمضاني (6-19 رمضان) أرقامًا وإحصاءات عديدة، وذلك على النحو التالي:
11 فعالية ومسابقة متنوعة
100 ألف زائر خلال الموسم
75 ألف ريال قيمة جوائز مسابقة القرآن الكريم
424 مشاركًا في مسابقة القرآن الكريم
5 فائزين في 5 أفرع بمسابقة القرآن الكريم
12 فريقًا شاركوا في بطولة الصالات
3 فرق عربية من مصر والأردن والمغرب
150 ألف إجمالي جوائز بطولة الصالات
100 ألف ريال للبطل
50 ألف ريال للوصيف
15 حكما أداروا بطولة الصالات
13 حكما سعوديا
2 حكمان خليجيان
4 ملاعب عالمية لبطولة البادل
85 ألف ريال إجمالي جوائز البادل
48 مباراة في بطولة البادل
32 مباراة للهواة
16 مباراة للمحترفين
70 ألف ريال جوائز بطولة البادل للمحترفين
40 ألف ريال للأول
20 ألف ريال للثاني
10 آلاف ريال للثالث
15 ألف ريال جوائز بطولة الهواة
7 آلاف ريال للأول
5 آلاف ريال للثاني
3 آلاف ريال ريال للثالث.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم القادسیة الرمضانی آلاف ریال ألف ریال

إقرأ أيضاً:

البطولة: المغرب الفاسي ينفرد بالصدارة عقب الانتصار على حسنية أكادير

انفرد المغرب الفاسي بالصدارة مؤقتا، عقب الانتصار بهدف نظيف على حسنية أكادير، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ المغرب الفاسي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة العاشرة برأسية اللاعب حمزة جنتي، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا لاعبو حسنية أكادير على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، للعودة في أجواء اللقاء بسرعة، ومن تم البحث عن هدف الانتصار، الذي سيمنح لهم النقاط الثلاث الثانية لهم هذا الموسم.

وحاول حسنية أكادير الوصول إلى شباك صلاح الدين شهاب بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، بغية إدراك التعادل، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي استمر لاعبو المغرب الفاسي في مناوراتهم، أملا في إضافة الهدف الثاني، دون تمكنهم من تحقيق المبتغى، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق يوسف أنور بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

وواصل أبناء عبد الهادي السكيتيوي البحث عن التعادل خلال أطوار الجولة الثانية، لكسب نقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، في الوقت الذي استمر المغرب الفاسي في مناوراته، على أمل إضافة الهدف الثاني، لحسم النتيجة لصالحه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق، خصوصا وأنه المستقبل في هذا اللقاء.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إدراك التعادل من قبل حسنية أكادير، ومن أجل إضافة الهدف الثاني من طرف المغرب الفاسي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، في ظل تسرع لاعبيهما في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء غوغلييلمو أرينا بهدف نظيف على رفاق سفيان المودن.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى سبع نقاط، في صدارة البطولة البطولة الاحترافية مؤقتا، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه، الجيش الملكي الوصيف، واتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع، المنقوصين من مباراتين، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الثالثة في الصف 12 بشكل مؤقت.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب الفاسي حسنية أكادير

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • مطارات عُمان تحصد جوائز عالمية في القمة العالمية لخدمة الزبائن 2024
  • البطولة: المغرب الفاسي ينفرد بالصدارة عقب الانتصار على حسنية أكادير