شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وفاة عشرات الأشخاص وإصابة الآلاف إثر حوادث مرور متفرقة في الجزائر، وذكرت وكالة الجزائر الآن بيانات مصالح الحماية المدنية أن أثقل حصيلة سجلت في ولاية تمنراست بوفاة 36 شخصا في مكان الحادث وجرح 8 آخرين على أثر 7 .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة عشرات الأشخاص وإصابة الآلاف إثر حوادث مرور متفرقة في الجزائر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة عشرات الأشخاص وإصابة الآلاف إثر حوادث مرور...
وذكرت وكالة "الجزائر الآن" بيانات مصالح الحماية المدنية أن أثقل حصيلة سجلت في ولاية تمنراست بوفاة 36 شخصا في مكان الحادث وجرح 8 آخرين على أثر 7 حوادث مرور.كما قامت وحدات الحماية المدنية خلال الفترة نفسها بـ3714 تدخلا طارئا، وتم إخماد 2499 حريقا أهمها كان في ولاية الجزائر 230 حريقا، وعنابة (104) وتلمسان (101).وأضاف بيان مصالح الحماية المدنية خلال الفترة نفسها، حيث قامت وحدات الحماية المدنية في مجال العمليات المختلفة بـ6665 تدخلا من أجل إنقاذ 487 شخصا في حالة خطر وتغطية 5717 عملية إسعاف.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة عشرات الأشخاص وإصابة الآلاف إثر حوادث مرور متفرقة في الجزائر وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر

لقي 8 أشخاص حتفهم وأصيب 10 آخرون في حادث انقلاب سيارة لنقل الركاب عند الكيلو 100 بطريق قنا- سوهاج جنوب مصر.
ووفق تقارير إخبارية مصرية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا اليوم السبت، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الصنية بطريق قنا - سوهاج.
أخبار متعلقة الأردن تدين اقتحام مستوطنين للمسجد الأقصىجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه بـ 180 قذيفة من لبنانونُقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات مشابهة

  • عشرات الشهداء والإصابات في قصف مسجد يؤوي نازحين بدير البلح
  • في 3 قارات.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بالعدوان على غزة بعدة عواصم عالمية
  • شهيدان فلسطينيان بينهما رضيعة وإصابة 11 آخرين جراء قصف إسرائيلي على بيت لاهيا
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • وفاة شخصين في حادث مرور  ببرج بوعريريج 
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • وزير الصحة السوداني: 555 حالة وفاة بالكوليرا وإصابة الآلاف
  • قتيلان و4 جرحى في حادث مرور بالعاصمة