فن، مزيكا في قلبي علي الحجار يستعد لحفله في الإسكندرية،أعرب الفنان علي الحجار عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «مزيكا في قلبي».. علي الحجار يستعد لحفله في الإسكندرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«مزيكا في قلبي».. علي الحجار يستعد لحفله في الإسكندرية

أعرب الفنان علي الحجار عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لإحيائه حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الصيف خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر أن يقام في 8 أغسطس المقبل.

وشارك علي الحجار البوستر الدعائي لحفله في الإسكندرية عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «فرحة كبيرة وصوت مزيكا فى قلبى وانا رايح لجمهور اسكندرية السمّيع».

وفي وقت سابق، تصدرت أزمة النجمين علي الحجار ومدحت صالح المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اتهم الأول الأخير بسرقة مشروع «الأساتذة»، مشيرا إلى، أنه كان مشروعه الذي يعكف على تحضيراته منذ عام 2002 ويحمل اسم “100 سنة غنا”.

وقال علي الحجار عن أزمته مع مدحت صالح في تصريحات تلفزيونية، : «مدحت صالح بالنسبة لي فنان كبير ومهم وأنا بحب منه أغاني كتير.. لكن فكرة 100 سنة غنا بتاعتي وهو عارف.. وهو بيطلع في برامج كتير بيقول علي الحجار أستاذي.. لدرجة إن في مرة منى الشاذلي بتقولي تحب يطلع مدحت صالح معاك.. قولتلها آه طبعًا.. وطلعنا وقال قدام كل الناس إنه كان بيقعد ورا السور عشان يتعلم مني وإني أستاذه».

وأضاف علي الحجار: مدحت عارف مشروعي وعارف إن الدراسة اللي عملتها هو ناقله بالظبط.. وطلعت في مرة قولت ده مع هالة سرحان.. واخد المشروع كوبي بيست.. ومن وجهة نظري المؤلف والملحن هما صانعي الأغنية والمغني هو مؤدي.. ياما مؤدي كويس أو مغني كويس أو مطرب.

وتابع علي الحجار: لما الدولة تهتم وتعرف إنه مشروع مهم.. بأرخ من سنة 19.. ده مشروع قومي.. احنا مش اتنين عيال صغيرة في الشارع واتخانقنا مع بعض.وبتصالحونا مع بعض.. الموضوع مش كده.. مدحت صالح من أول ما طلع بيغني لنفسه 5 أو 6 أغاني.. والباقي أغاني لمؤلفين وملحنين تانيين دي مش حاجة جديدة.. واللي عمله في الحفلة.. هي حفلته اللي عملها قبل كده.. مفيش جديد.. وقال هطور الأغاني واعمل توزيع معاصر.. ومفيش حاجة حصلت زي ما كان بيعمل طول عمره في حفلاته العادية.

:

ماذا قال علي الحجار لجمهوره في حفل «100 سنة غنا»؟ (صور)

السهرات الرمضانية.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في دار الأوبرا 6 أبريل

علي الحجار على مسرح ساقية الصاوي 18 مارس | فيديو

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مزيكا في قلبي».. علي الحجار يستعد لحفله في الإسكندرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد

يستعد الفنان وائل كفوري لإحياء حفل غنائي في السويد يوم 21 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

أغنية “حالف عالحب”


يذكر أن آخر أعمال وائل كفوري أغنية  "حالف عالحب" وتعاون فى الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

كلمات الأغنية 

 

وتقول كلمات الاغنية 
قلبي شو عملت لي فيه
حتى ها القدي بيحبك
بعلمي كان حالف ع الحب
صار عم يحلف بحبك
قلبي شو عملت لي فيه
حتى ها القدي بيحبك
بعلمي كان حالف ع الحب
صار عم يحلف بحبك

وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي
ومعلق من أول يوم بكل شي فيكي
وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي
ومعلق من أول يوم بكل شي فيكي
الضحكة اللي بتضحكيها 

والكلمة اللي بتحكيها
بعشقها لأنّها بصوتك
يقبرني كل شي بتحكيه
عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتها
من نظرة قلبي بتخطف لي بتجنني بحركاتها
عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتها
من نظرة قلبي بتخطف لي بتجنني بحركاتها

وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي
ومعلق من أول يوم بكل شي فيكي
وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي
ومعلق من أول يوم بكل شي فيكي
الضحكة اللي بتضحكيها
والكلمة اللي بتحكيها
بعشقها لأنّها بصوتك
يقبرني كل شي بتحكيه.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)