شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة يقوم بزيارة ميدانية لبعض المصانع الحكومية في عدن، شمسان بوست منير عبدالهادي نفذ الدكتور سفيان قاسم ثابت مدير عام الصناعة والتجارة بمعية الأستاذ أيمن عُبادي مدير مكتب .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة يقوم بزيارة ميدانية لبعض المصانع الحكومية في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة يقوم بزيارة ميدانية...

شمسان بوست / منير عبدالهادي

نفذ الدكتور/سفيان قاسم ثابت مدير عام الصناعة والتجارة بمعية الأستاذ أيمن عُبادي مدير مكتب الصناعة والتجارة بالهيئة العامة للإستثمار نزولاً ميدانياً على عدد من المصانع الحكومية الهامة منها مصنع الجلود، مصنع البحر العربي للصوامع،مصنع الزبادي سنوكريم ومصنع البلاستيك في العاصمة عدن. يأتي النزول الميداني بغرض تشجيع الصناعة المحلية ودعم الموارد والمنتجات واعطائها الأولوية في الأسواق المحلية بهدف تنمية اقتصادية محلية مستدامة. وأشار د. سفيان إلى أهمية الاستفادة من الصناعة المحلية وتطويرها والاعتماد عليها بشكل أساسي بدلاً من الاستيراد بالعملة الصعبة وبأسعار باهظة مما يسبب ذلك عبئاً ثقيلا على كاهل المواطن عند الشراء في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات المستوردة. وفي هذا الإطار أوضح د.سفيان بان الصناعة المحلية تأثيرها هام وتساعد في استقرار الاقتصاد المحلي ويجب علينا تطويرها بما يجعل منتجات هذه المصانع منافسة بالمعايير الدولية وكذا الاستفادة من المزايا التنافسية النوعية، والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها بلادنا. وأكد د. سفيان حرصه الشديد على دعم الصناعات والمنتجات المحلية وقال”واجبنا كجهات حكومية مسؤولة، دراسة الممكّنات المطلوبة لهذه الصناعات، وتقديم كل أنواع الدعم المطلوبة، بما يعزز من هذه الصناعات المحلية استقرار الوضع الاقتصادي والاجتماعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، والتنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة.وفي برنامج خصخصة المنشآت العامة، أشاد الدكتور سفيان بالمستثمر باتواب بأنه الوحيد الذي قام بتفعيل المصنع بالشكل المطلوب المطابق للمعايير الدولية رغم وجود ملاحظات طفيفة قابلة للتعديل.وسيشمل هذا النزول الميداني كافة المصانع في إطار العاصمة عدن خلال الأيام القادمة.

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة يقوم بزيارة ميدانية لبعض المصانع الحكومية في عدن وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات

شهد اللواء شرطه حقوقي د. سفيان عبد الوهاب حمد رملي مدير شرطة ولاية كسلا* فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات وذلك بتشريف *اللواء (م) الصادق محمد الازرق والي الولاية* والعميد شرطه/ عمر عبد القادر الشيخ مدير شرطة محلية كسلا والمهندس ادم جرنوس مدير عام وزارة الشباب والرياضه.*اللواء (م) الصادق محمد الازرق والي ولاية كسلا* أكد دعم حكومة الولاية في تسخير كافة إمكانياتها لمكافحة المخدرات بالولايه وحيا دور إدارة مكافحة المخدرات التي تضرب معاقل الترويج بايدي من حديد .وهنأ شرطة الولايه بكافة إداراتها للانجازات المتواليه للحد من انتشار الجريمه واكتشاف مايقع منها في زمن قياسي.*اللواء شرطه حقوقي د. سفيان عبد الوهاب مدير شرطة الولايه* شكر منسوبي شرطة الولاية علي تنفيذ خطة تأمين الولايه خلال عيد الاضحي المبارك كذلك تأمين الطريق القومي.وابان *رملي* الدور الكبير الذي ظل يطلع به الاعلام بالولاية لعكس مجهودات شرطة الولايه .مما عزز الثقه الكبيره بين المواطن والشرطه.واشار *سفيان* الي خطط طموحه لشرطة الولايه خلال الفتره المقبله الشيء الذي يقوي من الاستقرار والأمن بالولايه.وامتدح مجهودات ادارة مكافحة المخدرات في العمل المنعي والضبطي.وعلي ذات الصعيد شهد الاحتفال معرض تعريفي بأنواع المخدرات وأعمال مسرحيه توعويه.الجدير بالذكر ظلت رئاسة شرطة الولايه تدعم كافة أعمال إداراتها لتحقق اعلي المعدلات في بسط الأمن بالولاية.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • بالصور.. وزير الثقافة محمد المهدي بنسعيد يقوم بزيارة لاغمات
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • حموشي يقوم بزيارة عمل إلى ألمانيا
  • افتتاح خطوط إنتاج المشروبات الغازية البديلة عن منتجات المقاطعة
  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الخميس 27-6-2024م
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الخميس 27-6-2024م