اخبار الفن، بعد تعرّضها لوعكة صحية نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها،متابعة بتجــرد ابتعدت الفنانة نجوى فؤاد عن الوسط الفني منذ فترة، وتردّدت أخبار .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تعرّضها لوعكة صحية.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تعرّضها لوعكة صحية.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها

متابعة بتجــرد: ابتعدت الفنانة نجوى فؤاد عن الوسط الفني منذ فترة، وتردّدت أخبار بشأن اعتزالها الفن، بعد تعرّضها لوعكة صحية شديدة.

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد، في تصريحات صحفية أنها لم تعتزل الفن، ولم تفكر في الأمر قائلةً: “الفنان حياته في الفن، ومن الصعب أن يعتزل الحياة الفنية أو يبعد عنها، ولكن حالتي الصحية منعتني بشكل مؤقت”. وأضافت أنها ما زالت تخضع لجلسات العلاج الطبيعي بسبب إصابتها بالغضروف وتمنت العودة الى جمهورها بأعمال فنية جديدة.

يُذكر أن نجوى فؤاد شاركت في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “تلت التلاتة”، وهو بطولة: غادة عبد الرازق ومحمد القس والراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح .

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تعرّضها لوعكة صحية.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل

كشفت الفنانة منى جبر في تصريحات تلفزيونية عن نياتها لعتزال الفن، مؤكدها إنه ا لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

اعتزال منى جبر التمثيل

وقالت منى جبر: في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار.

وأضافت منى جبر: "موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس". 

أبرز أعمال منى جبر

ومن ناحية اخري، شاركت منى جبر في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، أشهرها فيلم الحفيد، ظهرت في عدد من الأعمال، مثل: فيلم عندما يأتي المساء، أنياب، الرحمة يا ناس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة، الملايين، خطيئة الملاك، وغيرها من الأعمال، وكان آخر أعمالها الفنية كان المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي عرض عام 1988، مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار.

آخر أعمال منى جبر 

وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين

مقالات مشابهة

  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • منى جبر عن اعتزالها الفن: أخذت القرار ولم أفكر فى العودة
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • «وقع في غرامي من أول نظرة».. نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بهنري كيسنجر ورغبته في الزواج منها
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا