اخبار الفن، صورة مؤثرة التعليق الأوّل لـ مي كساب بعد وفاة والدها،متابعة بتجــرد في أوّل رسالة لها بعد وفاة والدها وتلقي العزاء فيه، نشرت الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة مؤثرة.. التعليق الأوّل لـ مي كساب بعد وفاة والدها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة مؤثرة.. التعليق الأوّل لـ مي كساب بعد وفاة والدها

متابعة بتجــرد: في أوّل رسالة لها بعد وفاة والدها وتلقي العزاء فيه، نشرت الفنانة مي كساب صورة مؤثرة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام”، وعلّقت عليها قائلةً: “شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه، حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا”.

وأضافت: “أبويا اللي علّمني وربّاني وخلاني بني آدمة فقدانه محنة كبيرة قوي، إدعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعدّيها”.

وكان قد أقيم عزاء لوالد الفنانة مي كساب الثلاثاء الماضي في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بعد تشييع جثمانه من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكانت مي كساب قد أعلنت صباح يوم السبت الموافق فيه 22 تموز (يوليو) عن وفاة والدها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد معاناة مع المرض.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة مي كساب في عزاء والدها، منهم: حمادة هلال، ريهام عبد الغفور، شيماء سيف، أحمد رزق، أشرف زكي سامح حسين، إدوارد، سيمون، أحمد أمين، صلاح عبد الله، ميرنا جميل، منة فضالي، ميرفت أمين، سامي مغاوري، أحمد فتحي، شيكو، أحمد جمال، أحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى، أحمد فهمي، رامي صبري، مدين، إيمان السيد، وإيهاب فهمي.

كما حرص عدد من نجوم مسلسل “جعفر العمدة” على حضور العزاء، بينهم: إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، طارق النهري، عصام السقا، هالة صدقي، في حين تغيّب الفنان محمد رمضان عن مراسم الجنازة والعزاء.

View this post on Instagram

A post shared by مي كساب (@maikassab)

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة مؤثرة.. التعليق الأوّل لـ مي كساب بعد وفاة والدها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها

أهدت الفنانة ميران عبد الوارث جائزة الإبداع الفني التي حصدتها في مسابقة الأفلام القصيرة التي نظمها المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال تحت عنوان مهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة»، إلى روح والدها الفنان أحمد عبد الوارث.

وأعربت «عبد الوارث» عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم من قبل المركز الكاثوليكى للسينما قائلة: «شرف كبير ليا الوقوف على هذا المسرح».

ميران عبد الوارث

واستكملت حديثها موجة الشكر للأب بطرس دانيال لحرصه الدائم على تقديم الدعم للشباب وتقديره جهودهم.

وشهد مهرجان جيلنا المقام بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان تكريم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: سهر الصايغ، ميران عبد الوارث، مريم الجندي، محمد سلام، المخرج عمر عبد العزيز.

كما شهد عروضا للأفلام القصيرة المشاركه في السباق، ومعرض فني للصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى وجود محاضرات متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي على مدار يومي 2 - 3 أكتوبر2024.

آخر أعمال ميران عبد الوارث

وكان ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي، وتم عرضه خلال الفترة الماضية ضمن مسلسلات الاوف سيزون، وحقق العمل نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول رجل يعاني من مشاكل في حياته العائلية وجسد دوره الفنان أحمد حاتم، وعن طريق المصادفة وجد سرداب في منزله يستطيع إعادته بالزمن إلى عام 1943، ليجد نفسه يعيش حياة مزدوجة.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل