قال ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، -أمس الخميس- إنهما أطلقا برنامجا تعليميا مشتركا من خلال مؤسساتهما لمعالجة الانتهاكات المرتبطة بالمأساة، وذلك قبل قمة الفريقين على ملعب أولد ترافورد في 7 أبريل/نيسان المقبل.

وأدان الناديان بشدة سخرية جماهير الفرق المنافسة، من مأساة هيلسبره وكارثة ملعب هيسيل وكارثة ميونخ الجوية، وهي ممارسة تعرض مرتكبها للملاحقة الجنائية.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4الاتحاد الإنجليزي يوجه 50 اتهاما لأغلى لاعب إيطالي في التاريخlist 2 of 4النجم النرويجي هالاند يختار مواطنه أوديغارد ليقود وسط مانشستر سيتيlist 3 of 4فريق الموسم في الدوري الإنجليزي الممتازlist 4 of 48 لاعبين مرشحون لخلافة محمد صلاح في ليفربولend of list

وقال مدير المجتمع في رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، نيك برتشارد -في بيان- إنه "نحن ندعم بشكل كامل هذا الحدث الذي يطلقه ليفربول ومانشستر يونايتد، ونعمل بشكل وثيق مع الناديين لتطوير وتقديم هذه المبادرة التعليمية".

Man Utd and Liverpool join forces to bring end to 'unacceptable' tragedy chanting | @DiscoMirrorhttps://t.co/rpsq1Bs4qK pic.twitter.com/9gWu4cqrK6

— Mirror Football (@MirrorFootball) March 27, 2024

وستعمل المؤسستان على تطوير البرنامج بشكل أكبر بالشراكة مع رابطة الدوري، وتلتزمان بجعله جزءا سنويا من مشاركتهما عبر منطقتي مرسيسايد ومانشستر الكبرى.

والأسبوع الماضي، اتهمت شرطة مانشستر الكبرى أحد مشجعي مانشستر يونايتد بالإساءة المرتبطة بالمأساة تجاه مشجعي ليفربول خلال دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي في 17 الشهر الجاري.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ حريات الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه

يرغب نادي مانشستر يونايتد، في تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ الألماني وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يريد ضم دي ليخت

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع مُحيط دي ليخت باعتباره أحد الخيارات المتاحة لدعم خط الدفاع.

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد

وأشار رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” إلى أنه دي ليخت منفتح على الانضمام إلى مانشستر يونايتد، حتى رغم عدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولفت رومانو، إلى أن نادي بايرن ميونخ قد يبيع دي ليخت هذا الصيف، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب الهولندي.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد