شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن النادي الصفاقسي التشكيلة المحتملة لمباراة الشرطة العراقي، 27 07 2023 14 50يواجه النادي الصفاقسي، مساء اليوم الخميس 27 جويلية 2023، نادي الشرطة العراقي ضمن أولى مبارياته في مرحلة المجموعات لكأس .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النادي الصفاقسي: التشكيلة المحتملة لمباراة الشرطة العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النادي الصفاقسي: التشكيلة المحتملة لمباراة الشرطة...
27/07/2023 14:50

يواجه النادي الصفاقسي، مساء اليوم الخميس 27 جويلية 2023، نادي الشرطة العراقي ضمن أولى مبارياته في مرحلة المجموعات لكأس الملك سلمان، المقامة في العربية السعودية. 

وستقام المباراة في ملعب المدينة الملك فهد بالطائف، بداية من الساعة الرابعة، وستكون منقولة على قنوات SSC السعودية. 

ويبدو أنّ المدرب حسام البدري قد حسم عقب الحصّة التدريبية الأخيرة اختياراته للمباراة، مع شكّ وحيد، في خصوص الثنائي أمان الله الحبوبي والمنتدب الجديد ديبي بيرينجي غوتييه. 

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للنادي الصفاقسي في مواجهة الشرطة العراقي:

محمد الهادي قعلول / عزيز السايحي / علاء غرام / محمد النصراوي / محمد صالح المهذبي / نابي كامارا / موسى بالا كونتي / يوسف بشة / الحسين علي / وضاح الزايدي / أمان الله الحبوبي أو ديبي بيرينجي غوتييه

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النادي الصفاقسي: التشكيلة المحتملة لمباراة الشرطة العراقي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الصفاقسی

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الشرطة العراقي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية لمجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

يستضيف فريق الهلال، اليوم الثلاثاء، نظيره الشرطة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الصربي ألكسندر ميتروفيتش تشكيل الهلال أمام الشرطة، حيث يتواجد على رأس الهجوم رفقة القائد سالم الدوسري والبرازيلي ماركوس ليوناردو.

وكان الهلال السعودي، فاز على الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة الغرب من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي الشرطة العراقي سابعًا وفي رصيده نقطة وحيدة.

تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي

حراسة المرمى: ياسين بونو 

خط الدفاع: جواو كانسيلو - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - رينان لودي 

خط الوسط: روبن نيفيز - ميلينكوفيتش سافيتش - مالكوم 

وفي الهجوم: ماركوس ليوناردو - ألكسندر ميتروفيتش - سالم الدوسري.

مقالات مشابهة

  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • بخماسية.. الهلال يكتسح الشرطة العراقي في "النخبة"
  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي في "النخبة"
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • مدرب الشرطة العراقي: الهلال مكانه في "البريميير ليغ"
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • خليفة الدوسري يدعم دفاع الهلال أمام الشرطة العراقي
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً