يبحث عشاق الكرة المصرية والأهلاوية بشكل خاص، والكرة الإفريقية بشكل عام، عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الاتفاق تم خلاص.. إعارة نجم الأهلي لمدة موسم واحد لهذا الفريق بمقابل ضخم رغم الاتفاق على الرحيل.. كهربا الأول في ترتيب مهاجمي الأهلي والثالث مفاجأة الصائمون في مواجهة سيمبا العنيد

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني العنيد، بعد أن استعاد المارد الأحمر لاعبيه من المنتخب الوطني عقب المشاركة في بطولة كأس العاصمة والتي انتهت بتتويج منتخب كرواتيا بالبطولة.

تدريبات الاهلي

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل مشواره في القاهرة، للصعود إلى دور نصف نهائي البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها والأكثر تتويجاً بها.

وتعد المباراة صعبه نسبياً على أبناء مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خاصة أنها خارج الأرض ووسط جماهير بطل تنزانيا، إضافة إلى عامل الرطوبة ودرجة الحرارة العالية، بجانب دخول اللاعبين المباراة وهم صائمين.

كولر اطمأن على بديل المسمار..قرار ناري من السويسري ضد الدوليين قبل لقاء سيمبا بفرمان كولر| القصة الكاملة لتجديد عقود 9 نجوم مع الأهلي.. من هم؟ موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

تقام مباراة الأهلي وسيمبا مساء اليوم الجمعة، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في العاصمة التنزانية دار السلام.

الاهلي وسيمبا

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اللي بيحصل مهزلة.. سمية الخشاب تقاضي رامز جلال: «كله إلا الأذية»|صور أسرع حكم قضائي.. قرار عاجل بوقف الإعلان المثير للجدل.. هل يتم التنفيذ؟ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

تُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر شاشة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

بمقدم 25 ألف جنيه| كيف تحصل على شقة سكنية كاملة التشطيب؟.. إلحق قدم خلال 48 ساعة|الحكومة تزف بشرى للمواطنين بخفض كبير في أسعار السلع الأساسية مركز وحيد يتسبب في حيرة كولر

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير تشكيل الفريق المتوقع أمام سيمبا التنزاني في لقاء الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أفشةكوكا

ويفاضل كولر في مركز وحيد بين أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة، والذي سيتحدد وفقًا لحالة كوكا الصحية وعدم معاناته من الالآم التي تعاوده، ايحل اي منهما مكان إمام عاشور.

قرارات جديدة من جوميز في الزمالك.. هل يغير مركز عبدالله السعيد؟ اللي خايف منه حصل| أزمات كولر تتفاقم.. وكابوس سيمبا والزمالك يطارده .. ماذا يفعل ؟ التشكيل المتوقع للقاء سيمبا

سيكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كما يلي:

حارس المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا (محمد مجدي أفشة)

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القنوات الناقلة الاهلاوية دوري ابطال افريقيا الكرة الإفريقية مباراة الأهلی وسیمبا التنزانی سیمبا التنزانی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية لعشاق الكرة الآسيوية.

الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا»، والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك لحساب الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا العام، حيث يبحث «الزعيم» عن الفوز والنقاط الثلاث.

الهلال

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على حساب نظيره الريان في عٌقر دراه بثلاثية مقابل هدف، على الجانب الآخر سقط فريق الشرطة العراقي في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة