ترأس العقيد ركن عمر علي الغزال، مدير إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الاجتماع التنسيقي مع دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة الخدمات الاجتماعية لمناقشة ما تم إنجازه من خطط، وبرامج، وجهود مشتركة خلال الشهر الفضيل.
حضر الاجتماع العقيد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد حميد الجلاف، مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والعقيد عمر محمد بو غانم، نائب مدير إدارة المرور والدوريات، وعمر محمد البدواوي، مدير المنطقة الشرقية لدائرة الشؤون الإسلامية، وحارب محمد الرميثي، مدير مكتب رئيس دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وإسماعيل عبد الله البستاني، رئيس قسم شؤون المساجد، وعبد اللطيف محمد الحمادي، رئيس قسم التفتيش، وإبراهيم محمد النقبي ممثلاً عن دائرة الخدمات الاجتماعية، وعدد الضباط من ذوي الاختصاص بشرطة الشارقة.


وناقش الاجتماع الخطط والبرامج المشتركة التي جرى تنفيذها، والاستعدادات لاستقبال النفحات الأخيرة من الشهر الفضيل، وعيد الفطر السعيد؛ إلى جانب مناقشة العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك وبما يعزز راحة المصلين وتهيئة الأجواء التي تتناسب مع الشعائر الدينية العظيمة.
وفي ختام الاجتماع قدم العقيد الغزال شكره وتقديره للجهود المؤسسية على جهودهم المثمرة في تعزيز الأمن، وتحقيق الأهداف المشتركة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية

الوطن|متابعات

اجتمع اليوم بديوان وزارة الداخلية مدير مكتب وزير الداخلية اللواء عبد الواحد عبدالصمد، رئيس جهاز حرس الحدود اللواء محمد المرحاني، مدير إدارة العلاقات والتعاون الدولي اللواء نور الدين أبوجريدة، مدير إدارة الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية عبدالرحمن خماده، مدير إدارة مباحث الجوازات بوزارة الداخلية، مدير إدارة الشؤون الأمنية بجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، عضو عن جهاز الأمن الداخلي، مدير إدارة العلاقات بوزارة العمل، مدير إدارة العلاقات بصندوق الضمان الاجتماعي، ومندوب عن رئاسة أركان الحدود بوزارة الدفاع، ومندوب عن حرس السواحل، إلى جانب ممثلين عن وزارة الداخلية والخارجية، ووفد الاتحاد الأوروبي برئاسة سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالمهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك إلغاء الغرامة على تأشيرات الخروج للمهاجرين ضمن برنامج العودة الطوعية، ومكافحة تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر.

كما تم مناقشة دعم القواطع الحدودية حسب الاتفاق والشراكة مع البعثة الفنية للاتحاد الأوروبي لإدارة الحدود المتكاملة “اليوبام”، بالإضافة إلى مناقشة منتدى المتوسط للهجرة المزمع عقده في 15 يوليو القادم.

الوسوم#وزارة الخارجية جهاز حرس الحدود صندوق الضمان الاجتماعي ليبيا وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • "غرفة الإسكندرية" تستكمل الإجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • بعد غدِ.. جلسة مشتركة بين الدولة والشورى لمناقشة 3 قوانين