شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اعتماد تكليف عدد من مديري و مديرات مكاتب “تعليم الطائف”، اعتمد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف حركة مديري ومديرات المدارس والوكلاء والوكيلات للعام الدراسي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد تكليف عدد من مديري و مديرات مكاتب “تعليم الطائف”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد تكليف عدد من مديري و مديرات مكاتب “تعليم الطائف”

اعتمد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف حركة مديري ومديرات المدارس والوكلاء والوكيلات للعام الدراسي 1445هـ، وذلك في اطار الاستعداد المبكر للعام الدراسي القادم.

وأوضح المدير العام أن الحركة شملت 46 مديراً و 53 مديرة و 50 وكيل مدرسة و27 وكيلة مدرسة، مؤكداً أن استلام خطابات التكليف سيكون اعتبارا من يوم الأحد 26 محرم 1445 من مكاتب التعليم.

وأشار ستكون المباشرة في المدارس الجديدة في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 28 محرم 1445، معبراً عن أمنياته لمديري ومديرات المدارس ووكلائهم المكلفين بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم الجديدة متمنياً لهم التوفيق والسداد.

اعتماد تكليف عدد من مديري و مديرات مكاتب “تعليم الطائف” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتماد تكليف عدد من مديري و مديرات مكاتب “تعليم الطائف” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي، مردفا: «نتحدث اليوم في أفكار جديدة، وشراكات بشكل مختلف، على سبيل المثال، وأرجو أن يكون هذا المثال واحدة من التي ندرسها وليست قرار أخذناه، واحدة هي عملية شراكة للمناطق اللوجستية التي نطرحها على المجتمع، عملية شراكة مع المجمعات الاستهلاكية للمناطق المختلفة».  

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن المناطق اللوجستية هي معابر ومناطق لزيادة التجارة، ودائما الدولة تدخل عندما يكون هناك احتياج للعمل وهناك عزوف في القطاع الخاص، مردفا: «أكبر الأسماء التي لديها بوابات إلكترونية أو مواقع أو متاجر إلكترونية ولديها مخازن تشاركنا اليوم على المخازن».

وتابع: «ما أقصده أننا فتحنا الشهية للمناطق اللوجستية حيث صممناها على أعلى مستوى بتحكم تكنولوجي، ومتابعة مننا ونصدر له تقارير، وأصبحنا على الخريطة الدولية في هذا الأمر، وكل هذا عملناه للقطاع الخاص».

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من مديرية تعليم الجيزة بشأن إجازة يوم السبت للمعلمين "مستند"
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • مؤشر مديري المشتريات السعودي يرتفع لأعلى مستوى في 4 أشهر
  • وكيل «تعليم القاهرة» يوجه مديري الإدارات بالمتابعة على أرض الواقع
  • خطاب من التعليم بمنع تكليف الطلاب بطباعة الأداءات الصيفية والواجبات المنزلية من موقع الوزارة
  • أزمات تلاحق تعليم الشرقية: لا حلول لا ردود
  • «لجنة تعليم البرلمان» تناقش بقضايا التعليم العالي والتقني
  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • «تعليم القاهرة» تحدد رسوم التحويلات الورقية والإلكترونية بين المدارس
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي