شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعليم الطائف يعتمد نقل 81 مديراً و77 وكيل بالمدارس، قامت إدارة تعليم الطائف باعتماد حركة نقل مديري ومديرات المدارس والوكلاء والوكيلات للعام الدراسي 1445هـ، وذلك في إطار الاستعداد المبكر للعام .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم الطائف يعتمد نقل 81 مديراً و77 وكيل بالمدارس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم الطائف يعتمد نقل 81 مديراً و77 وكيل بالمدارس

قامت إدارة تعليم الطائف باعتماد حركة نقل مديري ومديرات المدارس والوكلاء والوكيلات للعام الدراسي 1445هـ، وذلك في إطار الاستعداد المبكر للعام الدراسي القادم.

وقال مدير تعليم المحافظة الدكتور فهد الشريف أن الحركة شملت 46 مديرًا و35 مديرة و50 وكيل مدرسة و27 وكيلة مدرسة.

وأوضح الشريف أن استلام خطابات التكليف سيكون اعتبارًا من الأحد 26 محرم 1445 من مكاتب التعليم, والمباشرة في المدارس الجديدة في موعد أقصاه الثلاثاء 28 محرم 1445.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليم الطائف يعتمد نقل 81 مديراً و77 وكيل بالمدارس وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية

الطائف – البلاد

قام أعضاء مكتب رابطة رواد الكشافة بمحافظة الطائف بزيارة الرائد الكشفي عطية علي الغامدي للسلام والإطمنان عليه وعلى صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له مؤخرا ، متمنين له الشفاء العاجل وان يمتعه الله بالصحة والعافية.

وتطرق المشاركون ان هذه الزيارة واجب وتعبير عن أواصر الأخوة والمحبة والتواصل بين أعضاء مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف كما ان زيارة المريض واجب ديني واخوي ولها أثر كبير نفسيا ومعنويا كما تعزز التكاتف والتعاون بين الأحباب.

من جانبه قدم الرائد الكشفي عطية علي الغامدي شكره لمنسوبي مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف على هذه الزيارة داعيا لهم بالأجر والمثوبة ودوام العافية.

وأوضح الرائد الكشفي يحي حسن المولد مدير مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف بأن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون واوصر المحبة والالفة والصداقة والوحدة والاتحاد والتعاون بين كافة أبناء محافظة الطائف بما يعود بالنفع والفائدة على برامج وأنشطة الرواد بمحافظة الطائف

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة توعية بالمدارس عن وحدات إذابة الجلطات 
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • قرار مهم من مديرية تعليم الجيزة بشأن إجازة يوم السبت للمعلمين "مستند"
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية
  • مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان