بهذا الانتصار تقدم شباب العقبة إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة

حقق فريق شباب العقبة انتصاراً على مغير السرحان بنتيجة 2-1 في مباراة جرت الخميس ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني للمحترفين، وذلك على أرض ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

اقرأ أيضاً : السلط يواجه سحاب الجمعة في دوري المحترفين

وافتتح زيد أبو الريش التسجيل لصالح مغير السرحان بتسديدة ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 14.

لكن الرد من شباب العقبة جاء سريعًا، حيث تمكن اللاعب الكولومبي كريستيان كانجا من تعديل النتيجة بركلة جزاء أخرى في الدقيقة 21.

وأضاف محمد الحسنات الهدف الثاني لشباب العقبة في الدقيقة 69، مانحًا فريقه الفوز.

وبهذا الانتصار، تقدم شباب العقبة إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بينما بقي مغير السرحان في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لمغير السرحان، بعد خسارته السابقة أمام فريق الوحدات بنفس النتيجة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دوري المحترفين لكرة القدم شباب العقبة مغير السرحان مغیر السرحان شباب العقبة

إقرأ أيضاً:

البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم

حقق شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، عقب التعادل بدون أهداف مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل ممثل مدينة الزهور المباراة في شوطها الأول كله عزما على زيارة الشباك، والحفاظ بعد ذلك على تقدمه، بعد تعرضه لأربع هزائم في الجولات السابقة، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، والفتح الرياضي برباعية نظيفة، وأولمبيك آسفي بهدف لهدفين، ونهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي يتطلع الشباب الرياضي السالمي إلى تحقيق انتصاره الثاني، بغية الالتحاق بفرق الصدارة.

وعمل الحارسان مراد عبد الوديع، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق عبد الوديع والدغمي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق ممثل مدينة الزهور الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويحقق بذلك شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية خلال الجولات السابقة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع شباب المحمدية رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى ست نقاط في الصف التاسع مؤقتا، إلى حين إجراء جميع مباريات الجولة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • الدفاع الجوي يفوز التجارة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • أرسنال يقلب الطاولة على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • اتحاد كرة اليد يحدد 21 نوفمبر موعد انطلاق دوري المحترفين
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • السلط يخطف نقطة من مغير السرحان في الدرع
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج