الأسبوع:
2024-07-01@22:20:28 GMT

KuCoin توزع 10 ملايين دولار على مستخدميها

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

KuCoin توزع 10 ملايين دولار على مستخدميها

أعلنت KuCoin، وهي بورصة عالمية رائدة للعملات الرقمية، للتو عن مبادرة رائدة، وهي توزيع 10 ملايين دولار في شكل BTC وKCS لمستخدميها كلافتة تقدير لدعمهم المستمر. تلتزم KuCoin بتحسين تجربة المستخدم وتعزيز الثقة بين أفراد مجتمعها، بصفتها بورصة تهتم بصالح الأفراد.ولتوضيح الدوافع وراء هذه المبادرة، أصدر Johnny Lyu، الرئيس التنفيذي لشركة KuCoin، خطابًا من الرئيس التنفيذي وجَّهه لمستخدمي ومناصري بورصة التداول الرائدة للعملات الرقمية.

أعزائي مستخدمي KuCoin ومناصريها،

أود أن أعرب عن امتناني لكل مستخدمي KuCoin، على دعمكم وثقتكم ورفقتكم الثمينة خلال الأيام القليلة الماضية، وكذلك خلال السنوات السبع الماضية. سنضمن تمامًا أمان أصول المستخدم كما هو الحال دائمًا، ونلتزم باللوائح لنحتفظ بثقتكم الغالية.

كما تعلمون جميعًا، لم تخلُ مسيرة KuCoin من الصعاب. فعلى مدى سبع سنوات، واجهنا العديد من التحديات، مثل التطور المضطرب لصناعة العملات الرقمية برمتها. وفي كل مرة، بينما كنا نتغلب على هذه الصعود والهبوط، كانت الشكوك والمخاوف تداهمنا. ومع ذلك، ومن خلال الثبات على معتقداتنا الأساسية والتمسك برؤية إيجابية للصناعة، أصبحنا أقوى مع تغلبنا على كل تحدٍ، وكسبنا ثقة المزيد من المستخدمين وشركاء الصناعة على طول الطريق.

ومنذ البداية، اضطلعت KuCoin بمهمة النمو جنبًا إلى جنب مع مجال العملات الرقمية وتعزيز الاعتراف والقبول والحب العالمي لهذا القطاع العريض. لقد كان التزامنا بالقيمة التي يحوزها المستخدم دائمًا هو المبدأ التوجيهي لمسيرتنا. وفي الأيام الأولى من شهر أكتوبر 2017، وفي مرحلة مبكرة جدًا من رحلة KuCoin، اتخذنا قرارًا غير مسبوق في الصناعة لاكتساب المستخدمين بشكل استباقي وتعويضهم بمبالغ كبيرة بسبب الحذف غير الطبيعي لمشروع CFD. وكان هذا التعويض الاستباقي منبعًا للقب الذي أُطلق علينا، وهو "البورصة المعنية بصالح الأفراد"، الأمر الذي نعده شهادة على اعتزاز المجتمع بنا. هذه الثقة النادرة تاج على رؤوسنا، وكوننا "البورصة المعنية بصالح الأفراد" هو أكثر ما نفخر به.

وفي الآونة الأخيرة، في 26 و27 مارس، واجه بعض المستخدمين أوقات انتظار أطول من المتوقع في أثناء عملية السحب. وباعتبارنا "البورصة المعنية بصالح الأفراد"، نشعر بإحساس عميق بالمسؤولية عن هذا الإزعاج ونود أن نعتذر عنه.

وللتعبير عن امتناننا العميق لدعمكم وصبركم، ستطلق KuCoin حدثًا خاصًا لتوزيع إجمالي 10 ملايين دولار أمريكي في صورة KCS وBTC. ونأمل أن نتمكن من خلال هذه المبادرة من التعبير عن امتناننا لدعم مستخدمينا المخلصين. مع خالص شكرنا على سعة صدوركم ودعمكم. سوف تستمر KuCoin في السعي لتحقيق جودة أعلى وخدمات أكثر أمانًا، والنمو إلى جواركم.

سيتم الإعلان عن القواعد رسميًا خلال 3 أيام، ويرجى اتخاذ الحيطة تجاه أي شكل من أشكال الاحتيال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة

إقرأ أيضاً:

“إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

للأسبوع الثالث على التوالي، يواصل فيلم “إنسايد آوت 2” تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته استوديوهات بيكسار وديزني ويتمحور على التقلبات النفسية خلال مرحلة المراهقة، إيرادات بـ 57,4 مليون دولار بين الجمعة والأحد، ليصل مجموع عائداته إلى 469 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ بدء عرضه.

وبحسب مواقع متخصصة، تجاوزت عائداته مليار دولار على مستوى العالم، مما يشكّل تحدياً لفيلم “ديسبيكبل مي 4” المرتقب صدوره هذا الأسبوع في الولايات المتحدة وكندا.

وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم “ايه كوايت بلايس: داي وان” محققاً إيرادات بـ53 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع. وهذا العمل هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام رعب ويتناول قصة غزو كائن فضائي نيويورك. وتتولى بطولته الممثلة لوبيتا نيونغو.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب “هورايزن: ان أميركن ساغا”، الجزء الأول من سلسلة للمخرج كيفن كوستنر. وقد حقق فيلم الويسترن الذي يمتد على ثلاث ساعات وتولّى كوستنر إخراجه وشارك في كتابته وأدى أحد الأدوار الرئيسية فيه، عائدات بـ11 مليون دولار.

وجاء فيلم “باد بويز: رايد اور داي”، وهو من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، في المرتبة الرابعة مع عائدات بـ10,3 ملايين دولار.

أما المرتبة الخامسة، فكانت من نصيب فيلم “كالكي 2898 ايه دي” محققاً 5,5 ملايين دولار. وهذا العمل هو من نوع الخيال العلمي ومستوحى من الأساطير الهندوسية، ويجمع نجوماً من “توليوود”، وهو مجال سينمائي ناطق بلغة التيلغو المنتشرة في جنوب الهند.

وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

“ذي بايكرايدرز” (3,3 ملايين دولار).“ذي غارفيلد موفي” (مليونا دولار)“كينغدوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس” (1,7 مليون دولار)“كايندز أوف كايندنس” (1,5 مليون دولار)“إيف” (1,3 مليون دولار) المصدر أ ف ب الوسومإنسايد آوت إيرادات السينما شباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • السياحة: مصر استقبلت 7 ملايين سائح بإيرادات 6.6 مليار دولار
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائبا لرئيس مركز الشباب العربي
  • وزير الاتصالات: 2.5 مليار دولار حجم استثمارات تطوير البنية التحتية الرقمية منذ 2018
  • الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي
  • الصندوق السيادي: بدء الطروحات الحكومية في البورصة أكتوبر المقبل
  • 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن ملكة العملات الرقمية الهاربة
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار