شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق بطولة البادل بمهرجان العلمين اليوم بمشاركة 100 محترف، قالت فرح الخولي، موفدة القاهرة الإخبارية، إن مهرجان العلمين اليوم يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء على المستوى الفني أو الرياضي، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق بطولة البادل بمهرجان العلمين اليوم بمشاركة 100 محترف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق بطولة البادل بمهرجان العلمين اليوم بمشاركة...

قالت فرح الخولي، موفدة القاهرة الإخبارية، إن مهرجان العلمين اليوم يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء على المستوى الفني أو الرياضي، مشيرة إلى أنه يجري التجهيز والإعداد لمسرح الشارع الذي يشهد فعاليات مختلفة لعدد من الفرق المصرية والأجنبية، وينطلق هذا المسرح اليوم بفرقة «هارموني عربي»، التي ستغني عددا من الأغاني التراثية المصرية وغير المصرية.

وأضافت «فرح الخولي»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «وبالنسبة للأنشطة الرياضية التي تنطلق اليوم خلال مهرجان العلمين الجديدة، تبدأ بطولة البادل الرياضية وتستقبل 100 لاعب محترف»، موضحة أن هناك 3 ملاعب مختلفة مجهزة على أعلى مستوى.

وتابعت: «رياضة البدل شهدت رواجا كبيرا في العالم ومصر، وعُرفت في المكسيك أول بلد عرفت تلك الرياضة عام 1969، ومن ثم انتشرت في كل دول العالم»، مشيرة إلى أن هذه البطولة تنعقد اليوم وتنطلق في تمام الساعة 8 مساءً، بينما حفل فرقة «هرموني عربي» تبدأ في تمام الساعة الـ6 مساءً، ثم حفل الفنان أحمد سعد، موضحة: «من المقرر إقامة حفل غنائى لكلا من الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة غدا الجمعة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق بطولة البادل بمهرجان العلمين اليوم بمشاركة 100 محترف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين

قال شريف فتحي وزير السياحة والآثار إن منطقة الساحل الشمالي واعدة سياحيًا، حيث أنها من أعلى نسب الإنفاق السياحي في مصر وقد استقبلت خلال الفترة السابقة 104 جنسية.

جاء ذلك أثناء لقاء الوزير مع الصحفيين في متحف الحضارة اليوم للحديث عن انجازات واستراتيجيات الوزارة بشكل عام في النهوض بالمجال السياحي في مصر.

وأضاف الوزير أن كل بلاد العالم تضم مناطق تعمل على جذب طبقات معينة، ومن هذه المناطق في مصر الساحل الشمالي بما يضم من مشروعات جديدة مثل العلمين ورأس الحكمة وغيرها.

وقال الوزير إن العلمين صنعت جذب سياحي كبير، حتى أن طلبات العام الجديد جعلتنا نفكر جديًا في توسعة مطار العلمين للوفاء بهذه المتطلبات. 

مقالات مشابهة

  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 ألف طالب
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة بمشاركة مغربية
  • انطلاق النسخة الثانية من "السفراء الشباب" بمشاركة 14 دولة.. ونموذج الأمم المتحدة في الصدارة
  • بطولة نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة تنطلق في نوفمبر المقبل بمشاركة 1000 رياضي عالمي
  • أمانة العاصمة .. انطلاق بطولة كرة الهدف للمكفوفين بمشاركة 6 فرق