شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بايتاس يفند اتهامات المعارضة بعدم تفاعل الحكومة مع البرلمان ويكشف الحصيلة بالأرقام، زنقة 20 ا الرباط أعربت الحكومة عن رفضها للاتهامات التي وجهتها المعارضة للحكومة المتعلقة بـ”الاستخفاف بالبرلمان وعدم التجاوب والتفاعل .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايتاس يفند اتهامات المعارضة بعدم تفاعل الحكومة مع البرلمان ويكشف الحصيلة بالأرقام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايتاس يفند اتهامات المعارضة بعدم تفاعل الحكومة مع...

زنقة 20 ا الرباط

أعربت الحكومة عن رفضها للاتهامات التي وجهتها المعارضة للحكومة المتعلقة بـ”الاستخفاف بالبرلمان وعدم التجاوب والتفاعل الإيجابي مع المبادرات التشريعية والرقابية للبرلمانيين”.

وجاء ذلك على لسان مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال ندوة صحفية حول حصيلة العمل البرلماني للسنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشرة، اليوم الخميس.

وأكد بايتاس ، أن اتهامات المعارضة للحكومة بعدم التفاعل مع البرلمان تقديرات سياسية لا تستند على معطيات رقمية بخلاف ما تؤكده المؤشرات المتعلقة بتطور مستوى تفاعل الحكومة الحالية مع المبادرات البرلمانية في شقيها الرقابي والتشريعي مقارنة بالحكومة السابقة.

واعتبر المسؤول الحكومي أن السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشرة أثمرت إنتاجا تشريعا ورقابيا مهما يتجلى في عدة مؤشرات كمية ونوعية دالة”.

وشدد بايتاس على أن الحصيلة الرقمية لتجاوب الحكومة مع البرلمان معبرة ودالة، مشيرا إلى أنها عقدت 17 اجتماعا خصص لمدارسة 240 مقترح قوانين تقدمت بها المعارضة ومؤكدا أن “الحكومة حين تتوصل بمقترحات قوانين من عند المعارضة، فإن لها منطق في التعامل معها، وإن كانت مرتبطة بما هو تنظيمي فتقوم برفضها، وإن كان تشريعية فتنظر هل تتوافق المقترحات التي تقدمت بها المعارضة مع رؤيتها السياسية والمشاريع التي انخرطت فيها بلادنا المرتبطة مثلا بالأوراش الكبرى، من قبيل السياسة المائية والحماية الاجتماعية”.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايتاس يفند اتهامات المعارضة بعدم تفاعل الحكومة مع البرلمان ويكشف الحصيلة بالأرقام وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الحصيلة 12.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب صحراوي المنيا

حصل موقع « الأسبوع » علي أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من كمين البرشا بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وأسفر عن إصابة 12 شخص بسحجات وكدمات بالجسم وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وجاءت قائمة المصابين تضم كل من: رجب محمود رجب، 28 سنة، حسن محمود محمد، 19 سنة، محسن خالد الضو، 32 سنة، مجدي سعداوي محمد، 18 سنة، محمود معوض علي، 26 سنة، مصطفي محمود خلف، 39 سنة، عبد الله محمد محمود، 16 سنة، بلال حسني علي، 16 سنة، محمود رجب شحاته، 22 سنة، ابراهيم كامل شحاته، 23 سنة، محمد محمود خلف، 40 سنة، علاء أحمد داخلي، 30 سنة، جميعهم مصابون بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلي مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج..

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: الصحة اللبنانية تعلن الحصيلة الأولية للقتلى والجرحى للانفجارات الجديدة لأجهزة الاتصال
  • إليكم الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الثانية التي استهدفت أجهزة لاسلكية
  • مطالب برلمانية بحضور الناطق باسم الحكومة إلى البرلمان لتنوير الرأي العام حول أحداث الفنيدق
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • وزير الصحة يكشف الحصيلة غير النهائية لتفجيرات البيجر.. اليكم آخر الارقام
  • برلمانيون يشاركون في الجلسة الافتتاحية للفترة التشريعية للبرلمان الأفريقي
  • الرئيس السنغالي يحل البرلمان ويعلن عن انتخابات مبكرة
  • الرواتب مؤمنة حتى للعام المقبل.. مالية البرلمان: الحكومة تمتلك احتياطياً نقدياً كبيراً
  • بوريل يصف الحكومة الفنزويلية بـ”الديكتاتورية”
  • الحصيلة 12.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب صحراوي المنيا