اكتسى مطعم “كاسبيا” مؤخّرًا بحلّة جديدة بدأت بالاسم وطالت أيضًا أجواء المطعم.ولمواكبة هذا التجدّد، طرح “كاسبيا” قائمة غداء العمل بحلّة جديدة، تشمل أطيب الأطباق المحضّرة بلمسة من الفخامة.

يتسنّى للضيوف الذي يهوون الجلوس في الهواء الطلق الاستمتاع بقائمة غداء العمل على الترّاس الأنيس، المزيّن بديكور راقٍ ونباتات وارفة.

تتوفّر القائمة من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 3:00 بعد الظهر، وتشمل تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المطبخَين الأوروبي والفرنسي، من وحي فخامة القائمة الاختيارية. يبلغ سعر القائمة المؤلّفة من طبقَين 135 درهمًا إماراتيًا، وتلك المؤلّفة من ثلاثة أطباق 155 درهمًا إماراتيًا.

تحرص القائمة على إرضاء جميع الأذواق، فتتيح لهم الاختيار بين ستّ مقبّلات لذيذة، تشمل السلمون المدخّن والجمبري والبزّاق.أمّا للطبق الرئيسي، فهناك ثمانية خيارات، تشمل ستيك ستريبلوين لحم بقر أنجوس، والرافيولي بالكركند، وطبق دجاج كييف الكلاسيكي المقرمش. الختام مسك مع تشكيلة من الحلويات، تشمل الميدوفيك والبافلوفا، وفوندان الشوكولاتة.

كالعادة، يسعى مطعم “كاسبيا” إلى تخطّي توقّعات الضيوف، فيُدلّلهم بتجربة طعام مميّزة من الألف إلى الياء، وما قائمة غداء العمل الجديدة إلا خير دليل على هذا الالتزام بالتميّز.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: غداء العمل

إقرأ أيضاً:

“واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

لم يعد واتساب مجرد تطبيق مراسلة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكنه أصبح أيضًا منصة شائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
وفي الآونة الأخيرة، سمح تطبيق واتساب للمستخدمين بمشاركة الصور بجودة HD العالية؛ ما أدى إلى تحسين التجربة بشكل أكبر.
ومع ذلك، قد ينقلب هذا الأمر ليصبح غير مريح في بعض الأحيان، إذ إن تطبيق واتساب لا يخطرك في حال فشل تحميل الوسائط أو توقفه مؤقتًا.
ولكن بعض الأخبار الجيدة طرأت على هذه المشكلة، لأن واتساب يعمل على حلها.
ميزة إشعارات جديدة
يختبر واتساب ميزة إشعارات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال إبقاء المستخدمين على علم بحالة تحميلات الوسائط الخاصة بهم.
تهدف هذه الميزة، التي تم تقديمها في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيلiOS ، إلى إعلام المستخدمين على الفور في حال توقف عملية تحميل الوسائط مؤقتًا أو فشلها، دون الحاجة إلى فتح التطبيق للتأكد من ذلك.
بذلك، ستوفر هذه الميزة الجديدة تحديثات مباشرة حول حالة تحميلات الوسائط.
وعندما تتم مقاطعة التحميل بسبب مشكلات في الاتصال أو التبديل إلى تطبيق آخر، سيتلقى المستخدمون إشعارًا يشير إلى الصورة أو الفيديو المتأثر بذلك.
على سبيل المثال، سيظهر إشعار مثل “توقف التحميل مؤقتًا، افتح التطبيق لاستئناف الإرسال” لينبه المستخدمين إلى الانقطاع؛ ما يسمح لهم باتخاذ إجراء فوري لاستئناف التحميل.
يذكر أنه حتى الآن، لم يكن المستخدمون يدركون في كثير من الأحيان أن التحميل الخاص بهم قد توقف مؤقتًا أو فشل، إلا عندما يعيدون فتح واتساب؛ ما أدى إلى تأخير في مشاركة الوسائط المهمة.
ومع هذا النظام الجديد، يتلقى المستخدمون تنبيهات فورية حول أي انقطاع أو فشل في التحميلات الخاصة بهم، ما يضمن أنهم سيكونون على علم دائمًا؛ ما سيسمح لهم بمعالجة مثل هذه المشكلات دون تأخير.
وميزة الإشعارات متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من واتساب بيتا لنظام التشغيلiOS، ومن المتوقع أن يتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شباب “زين” باشروا رحلتهم التدريبية الصيفية
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • حماس: أي مبادرة جديدة يجب أن تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من غزة
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 30 يونيو 2024
  • إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال.. تفاصيل
  • إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال.. ترحيب تركي بالقرار
  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”