بوابة الفجر:
2024-07-06@11:07:40 GMT

بايدن يرد على سخرية ترامب بفيديو

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

 

بدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن ينتهج أسلوب الهجوم المضاد بعد أن تلقى ضربات وانتقادات موجعة على مدى أشهر من الرئيس السابق دونالد ترامب.
وفي أحدث حملاته ضد ترامب، نشر بايدن فيديو لترامب يمارس الغولف، اللعبة الأحب على قلبه.

وكتب بايدن على حسابه في منصة "إكس" معلقا على مقطع يقارن بين إنجازاته وما يفعله خصمه الجمهوري.


ففيما بدا ترامب في الفيديو مستمتعا بلعبته المفضلة، عدد الفيديو المقارن الإنجازات التي حققها بايدن خلال فترة رئاسته، فضلا عن الزيارات التي قام بها لـ8 ولايات متأرجحة في 18 يوما فقط، والتي تطرقت إلى شتى المواضيع الاجتماعية والاقتصادية التي تهم الأمريكيين.

جاء ذلك، فيما كان من المرتقب أن يحضر الرئيس السابق جنازة ضابط الشرطة جوناثان ديلر في نيويورك، الذي قتل بالرصاص إيقافه سيارة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كذلك حضر بايدن مع الرئيسين السابقين باراك أوباما وبيل كلينتون حدثا مهما في نيويورك أيضا لجمع التبرعات، حيث دافع سلفاه بشدة عن سياسة البيت الأبيض في العديد من الملفات على رأسها الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

يشار إلى أن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية كان دأب خلال خطاباتها وحملاته الانتخابية على السخرية من بايدن، والتشكيك في قدراته العقلية، وتركيزه.

كما سخر أيضا من هفواته الكلامية، فضلا عن تعثراته ووقعاته أرضا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العقل المرشح الجمهوري دونالد ترامب الرئيس الأمريكي اجتماعية جنازة

إقرأ أيضاً:

بايدن:لن أغادر حلبة السباق الرئاسية

آخر تحديث: 4 يوليوز 2024 - 3:31 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس أمس بالبقاء في السباق الرئاسي لعام 2024 وأصر في اجتماعات مع النواب الديمقراطيين وحكام الولايات على أنه لائق للترشح لفترة جديدة، رغم أدائه الضعيف في مناظرة الأسبوع الماضي.وتحدث بايدن خلال مكالمة مع أعضاء فريق حملته القلقين وأخبرهم بأنه مستمر في مسعاه الرئاسي، وفق مصدرين على دراية بتفاصيل المكالمة.وقال بايدن في رسالة عبر البريد الإلكتروني كشفتها حملته “لا أحد يدفعني للرحيل. لن أغادر. أنا في هذا السباق حتى النهاية”. وحث أنصاره على “المساهمة ببضعة دولارات” للمساعدة في هزيمة منافسه دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الخامس من نوفمبر.واجتمع بايدن مع 24 من حكام الولايات الديمقراطيين ورئيس بلدية واشنطن، سواء عن بعد أو بالحضور الشخصي، مساء أمس الأربعاء لطمأنتهم بأنه على قادر على المضي في الترشح لولاية جديدة بعد الأداء الباهت في المناظرة.وخلال المناظرة يوم الخميس الماضي، تمتم بايدن بكلمات بصوت خافت وفقد التركيز خلال طرح أفكاره في بعض الأحيان. وفي مرحلة ما، تحدث عن التغلب على برنامج الرعاية الطبية. وعلل الرئيس ذلك بأنه كان متعبا بعد رحلتين إلى الخارج، وقال البيت الأبيض إنه أصيب بنزلة برد.وردا على سؤال عما إذا كان بايدن يفكر في الانسحاب، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيير “بالتأكيد لا”.وبعد فترة وجيزة من تعليقها، أشار استطلاعان للرأي على المستوى الوطني إلى أن فرص بايدن ضد ترامب، الذي أطلق سلسلة من الأكاذيب خلال المناظرة، قد تراجعت.وأظهر استطلاع لصحيفة وول ستريت جورنال أن ترامب يتفوق على بايدن بهامش 48 بالمئة إلى 42 بالمئة، بزيادة نقطة مئوية واحدة. بينما وجد استطلاع أجرته صحيفة نيويورك تايمز/سيينا أن ترامب تقدم على بايدن بثلاث نقاط مئوية إلى 49 بالمئة مقابل 43 بالمئة.وفي مكالمة مع النواب الديمقراطيين في مجلس النواب أمس الأربعاء، دعا راؤول جريهالفا من ولاية أريزونا بايدن إلى الانسحاب من السباق بينما أشار النائب سيث مولتون من ماساتشوستس إلى عمر بايدن باعتباره عائقا.وقال مولتون في بيان “الحقيقة المؤسفة هي أن الوضع الراهن من المرجح أن يؤدي إلى فوز ترامب بالرئاسة. الرئيس بايدن لن يصبح أصغر سنا”.

مقالات مشابهة

  • بايدن:لن أغادر حلبة السباق الرئاسية
  • بايدن: «أنا مرشح وسأفوز مجدداً»
  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يقترح إجراء مناظرة ثانية مع الرئيس جو بايدن "دون قيود"
  • ارتكبت خطأ.. بايدن يعلق على المناظرة مع ترامب
  • رتكبت خطأ.. بايدن يعلق على المناظرة مع ترامب
  • بينها الانسحاب.. بايدن يواجه الغرق السياسي في أخطر 48 ساعة
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • ترامب يصف بايدن بـ كومة خردة قديمة .. فيديو
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية