فن، رانيا فريد شوقي تحيي الذكرى الـ25 لوفاة والدها مفيش حاجة ليها طعم من غيرك،أحيت الفنانة رانيا فريد شوقي، الذكرى الـ 25 لرحيل الفنان الكبير فريد شوقي، وذلك عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رانيا فريد شوقي تحيي الذكرى الـ25 لوفاة والدها.. «مفيش حاجة ليها طعم من غيرك»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رانيا فريد شوقي تحيي الذكرى الـ25 لوفاة والدها.....

أحيت الفنانة رانيا فريد شوقي، الذكرى الـ 25 لرحيل الفنان الكبير فريد شوقي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رانيا فريد شوقي

وكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» قالت فيه: « ربع قرن ٢٥ سنة علي رحيلك يا حبيب العمر سنين بتجري مافيش حاجة ليها طعم من غيرك عايشين علي الذكريات و كم الحب و الدلع اللي غمرتنا بيه و سيرتك الطيبة و حب الناس لفنك و شخصك استعير اغنية الفنانة الكبيرة شادية».

وتابعت:« والنبي وحشتنا وحشتنا وحشتنا، في غيابك عننا وحشتنا وحشتنا، دا احنا من غيرك ولا حاجه ونقصنا كام مليون حاجـه، من يوم ما فارقتنا ودموع على خدنا».

فريد شوقي

وتحل اليوم الذكرى الـ 25 لوفاة وحش الشاشة الفنان الكبير فريد شوقي، الذي رحل عن عالمنا في 27 يوليو عام 1998.

قدم الفنان فريد شوقي خلال مشواره الفني، أكثر من 380 عملًا فنيًا، أبرزهم: عشماوي، الهروب من الخانكة، دموع الشيطان، الغول، عذراء و3 رجال، ملف في الآداب، إعدام ميت، خرج ولم يعد، الكف، الموظفون في الأرض، سعد اليتيم، قضية عم أحمد، يا رب ولد، فتوة الناس الغلابة، الشيطان يعظ، فتوات بولاق، البخيل وأنا، رجل فقد عقله.

ًابن ناهد فريد شوقي يغازل والدته: آن الأوان نكرَّم الهانم صانعة النجوم

سر فريد شوقي في حياة محمد هنيدي.. وهذا النجم الذي يتمنى العمل معه

رانيا فريد شوقي تثير الجدل: أكره الزوجة غير النظيفة والقرآن بيحميني من الحسد (فيديو)

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا فريد شوقي تحيي الذكرى الـ25 لوفاة والدها.. «مفيش حاجة ليها طعم من غيرك» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خليجيون: الإمارات وقطر نموذج فريد للعلاقات بين الأشقاء

تعتبر العلاقات الإماراتية القطرية أحد أبرز نماذج التعاون في منطقة الخليج، حيث تتجلى الروابط التاريخية والاجتماعية بين الدولتين، ضمن إطار من المصالح المشتركة والرؤى المتكاملة.

أكد خليجيون عبر 24، أن العلاقات الإماراتية القطرية تمثل نموذجاً فريداً للعلاقات بين دولتين شقيقتين، تعززها روابط تاريخية وثقافية ومصالح استراتيجية مشتركة، بما يحقق المصالح المشتركة ويعود بالخير والازدهار على شعبيهما.

علاقات قوية

أكد عبدالله الرشدان، من قطر، أن التعاون المتين بين الإمارات وقطر يمتد ليشمل المجالات السياسية، والاقتصادية، والإعلامية، والثقافية، مما أضفى على العلاقات الثنائية قوة وزخماً. مشيراً إلى أن هذا التعاون يعود بالفائدة على شعبي البلدين وعلى دول مجلس التعاون والعالم العربي بشكل عام.
من جانبه، أشار سالم الجهوري، من سلطنة عُمان، إلى أن العلاقات الإماراتية القطرية تستند إلى مجموعة من العوامل المشتركة مثل الجوار، والعادات والتقاليد، والدبلوماسية، والاقتصادية.
وقال الجهوري إن الزيارات رفيعة المستوى بين البلدين تعزز العمل على تنسيق التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك خليجياً ودولياً، مما يساهم في دعم التعاون في قطاعات متعددة، ويمهد الطريق لمستقبل مزدهر، ودفع عجلة العمل الخليجي والعربي المشترك إلى الأمام.

#خالد_بن_محمد_بن_زايد يصل #الدوحة في زيارة رسمية #الإمارات_قطرhttps://t.co/FKng7ZHxEk pic.twitter.com/udnuZp1mNw

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 1, 2024 إرث مشترك

ولفت محمود العنزي، من السعودية، الانتباه إلى الإرث الثقافي والاجتماعي المشترك بين الإمارات وقطر، الذي يعد أحد مقومات العلاقات الأخوية والعلاقات التاريخية، ويضمن استقرار مجلس التعاون الخليجي. مشدداً على أهمية السياسات المتبادلة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة في ظل التوترات الإقليمية والدولية الراهنة.
وقال طارق الشمري، من البحرين، إن العلاقات الإماراتية القطرية، المدعومة بروابط تاريخية، وثقافية، واجتماعية مشتركة، تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تساهم في دفع عجلة التنسيق الاقتصادي والثقافي والاستراتيجي بين البلدين، وتؤكد حرصهما على التنسيق المستمر في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • خليجيون: الإمارات وقطر نموذج فريد للعلاقات بين الأشقاء
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب وزوجته وطفليه في حادث مأساوي