شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن صندوق الائتمان العسكري يوزع أرباح النصف الأول لعام 2023، صراحة نيوز 8211; قرر صندوق الائتمان العسكري ممثلاً بهيئته الإدارية توزيع أرباح النصف الأول لعام 2023 بنسبة عائد سنوي 5.5بالمائة للمودعين لديه .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صندوق الائتمان العسكري يوزع أرباح النصف الأول لعام 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صندوق الائتمان العسكري يوزع أرباح النصف الأول لعام 2023

صراحة نيوز – قرر صندوق الائتمان العسكري ممثلاً بهيئته الإدارية توزيع أرباح النصف الأول لعام 2023 بنسبة عائد سنوي 5.5% للمودعين لديه في الحسابات الاستثمارية – الوديعة لأجل.

وقال مدير عام الصندوق مهند شحادة “إن نسبة الأرباح المتميزة تعتبر تتويجاً لاستراتيجية النمو المالي المستدامة التي يتبعها الصندوق، والتي تهدف إلى تحقيق التوازن المثالي بين تحقيق العوائد الجيدة للمودعين وتعزيز القدرة التشغيلية، كما أنها تعكس الجهود المستمرة لفريق العمل بتوفير الحلول المصرفية المتكاملة والموثوقة التي تلبي احتياجات وتطلعات العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية”، معرباً عن امتنانه لثقة المودعين باستثمار أموالهم لدى الصندوق.

يُشار إلى أن نسبة الأرباح الموزعة تعد مؤشراً للنمو الملحوظ في الأداء المالي مقارنة بالنصف الثاني لعام 2022، مما يعكس التزام الصندوق بتقديم الأفضل للمودعين الذين يحتفظون بأموالهم في حسابات الاستثمار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق الائتمان العسكري يوزع أرباح النصف الأول لعام 2023 وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل غدا الثلاثاء،  الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم السبت، محاكمة 37 متهما، في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، والمعروفة بخلية التجمع.

وجاء في أمر الإحالة، أنه في الفترة من 2013 وحتى 19 مارس 2023، انضم المتهمون جميعا إلى جماعة إرهابية بأن انضموا لجماعة داعش، التي تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعوا لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على الأفراد والمنشآت العامة بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون،
ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها، وتلقى المتهمون الأول والثاني والرابع والثلاثين والسادس والثلاثين تدريبات لتحقيق أهداف تلك الجماعة.

وتابع أمر الإحالة: المتهمون من الأول للثالث ومن الخامس وحتى العاشر، ومن الرابع عشر وحتى السابع عشر، والمن التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين، والسادس والعشرين والثلاثين. 

مقالات مشابهة

  • المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول / أسماء
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • صندوق مكافحة الإدمان: الكشف المبكر عن تعاطي 3149 موظفا للمخدرات
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024
  • الاردن .. 235 % زيادة الحوادث السيبرانية في النصف الأول
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري