اخبار الفن، اعتقال كوميدي مغربي بسبب “النصب والاحتيال” على ممثلين في سلسلة رمضانية،متابعة بتجــرد أصدر النائب العام لدى المحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اعتقال كوميدي مغربي بسبب “النصب والاحتيال” على ممثلين في سلسلة رمضانية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اعتقال كوميدي مغربي بسبب “النصب والاحتيال” على...

متابعة بتجــرد: أصدر النائب العام لدى المحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، قرارا يقضي بوضع الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، رهن الاعتقال الاحتياطي وإيداعه أحد سجون العاصمة الاقتصادية.

وجرى الأربعاء توقيف الكوميدي جوادي على خلفية شكاية تقدم بها في وقت سابق عدد من الممثلين المغاربة شاركوا في سلسلة رمضانية تحت عنوان “تريكت القنب”، وجّهوا من خلالها اتهامات للكوميدي المذكور بـ”النصب والاحتيال” إضافة إلى السب والقذف والتهديد.

وقضى جوادي أول ليلة له في سجن “عكاشة”، بعد أيام وشهور من الشد والجذب بينه وبين الممثلين الذي أكدوا أنهم لم يتقاضوا تعويضاتهم عن المشاركة في السلسلة المذكورة، بل تحدثوا في شكايتهم عن تعرضهم للسب والقذف من طرف الكوميدي الذي تحوّل إلى منتج نال منحة من إحدى القنوات التلفزيونية الخاصة مقابل انجاز سلسلة رمضانية.

التهم الموجهة للكوميدي جوادي ثقيلة، وتتمثل في “النصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد”، في حق ممثلين شاركوا في سلسلة من 30 حلقة وهي عبارة عن سيتكوم فكاهي.

ميكروفونات المواقع الإلكترونية حاصرت الممثلين أصحاب الشكاية وكان أبرزهم الممثل عبد القادر عيزون الشهير أيضا بـ”التيباري”، الذي أدلى بتصريحات أكد فيها أنه لم يرغب في أن تصل الأمور إلى هذا الحد، وأضاف موضحا أنه لم يكن يرغب سوى في الحصول على مستحقاته المالية.

وكان كل من الممثلين عبد القادر عيزون وحمزة مستغفير وشهرزاد باطما ويوسف شكرية وعزيزة مرودي وأميمية بلحيا ونعيمة بوجابر، قد تقدموا بشكاية لدى السلطات القضائية، بسبب عدم صرف أجورهم عن العمل في سيتكوم “تريكت القنب”، الذي بُث، خلال رمضان الأخير، على شاشة قناة “تيلي ماروك” الخاصة.

الممثلون أصحاب الشكاية، وصفوا ما تعرضوا له على يد مالك الشركة المنتجة للسيتكوم وهو الكوميدي جوادي، بـ”النصب والاحتيال”، كما كشفوا عن تعرّضهم للسبّ والتهديد.

وسردت الشكاية تفاصيل ما وصف بـ”النصب والاحتيال”، مبرزة أن جوادي تعمد مماطلة الممثلين حتى انتهاء تصوير السلسلة، ليتنكّر لهم بعد ذلك، بل عمد إلى سبهم وشتمهم وتهديدهم عند مطالبتهم بأجورهم، وفق ما ورد في الشكاية.

وعزز أصحاب الدعوى القضائية شكايتهم بالدليل، وهو عبارة عن تسجيلات صوتية توصلوا بها تتضمن السب والتهديد ناهيك عما وصف بالكلام “الخادش للحياء”.

وتداول عدد من المدونين المغاربة مقطع فيديو يظهر فيه الممثل عبد القادر عيزون وهو يذرف الدموع ويؤكد أنه لم يرغب في أن يتم اعتقال الكوميدي جوادي، وأن مطالبه تتلخص في الحصول على تعويضاته المالية عن العمل الذي قام به في السلسلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال كوميدي مغربي بسبب “النصب والاحتيال” على ممثلين في سلسلة رمضانية وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصب والاحتیال

إقرأ أيضاً:

مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يقدم الممثل الأمريكي مارتن لورانس، عرضًا كوميدياً على مسرح "أبو بكر الشدي" في العاصمة السعودية، ضمن الفعاليات المرتقبة لموسم الرياض المقبل.

وأعلن تركي آل الشيخ في تدوينة له على منصة "إكس" عن نفاذ تذاكر العرض، خلال ساعاتٍ قليلة من طرحها.

وتم الكشف عن موعد الحدث المرتقب، الثلاثاء، في تدوينة شاركها مارتن عبر حسابه عبر منصة "إكس"، قال فيها آل الشيخ: "الأسطوري مارتن لورانس يعتلي المسرح في عرض كوميدي على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض".


وشارك آل الشيخ مؤخراً  عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إعلاناً ترويجيًا جديداً لموسم الرياض المقبل، يركز على نزالات الملاكمة المرتقبة في الموسم، من بطولة نجمي كرة القدم السعوديين حسين عبد الغني، ومحمد الشلهوب، أثار تفاعلاً على منصات التواصل في السعودية.

وستنطلق فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض في 12 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وسيقام على مساحة تتجاوز 7.2 مليون متر مربع، ويشهد إقامة 11 بطولة عالمية، و 10 معارض ومهرجانات.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • القضاء الأرجنتيني يسمح بنقل رفات مارادونا إلى النصب التذكاري إم 10
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • قدم لهن وعودا بالتوظيف في "لوطوروت"... توقيف شخص من ذوي السوابق ببني ملال بتهمة النصب والاحتيال على 4 نساء
  • جزائريون: النصب والاحتيال الإلكتروني .. منصات وهمية لتنظيم رحلات سياحية
  • أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"