لا تزال تحذيرات وتوقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، تُلقي بظلالها على العالم، بعدما بات أحدث توقعاتها على وشك التحقق، بالإعلان عن أن دولتين أوروبيتين على وشك حرب جديدة خلال أيام.

ليلى عبد اللطيف، التي تحققت العديد من توقعاتها خلال الفترة الماضية، حذرت منذ أسابيع من أن العالم على وشك حرب جديدة، كاشفة في تصريحات تلفزيونية:  «العالم على وشك حرب عالمية ثالثة، ولكنها لن تطول كل الدول».

توقع جديد لليلى عبداللطيف على وشك التحقق.. هل تبدأ الحرب؟

الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، أثار المخاوف في جميع أنحاء أوروبا بعد أن أصدر بيانا غامضا خلال الساعات الماضية، يتحدث خلاله عن مستقبل بلاده، ليدق جرس الإنذار بشأن تهديد  فيما يتعلق بكل من بلاده وجمهورية صربسكا العرقية، والتي تعد جزء من البوسنة.

رئيس صربيا يُلمح لحرب وشيكة مع كوسوفو

«أمام صربيا أيام صعبة»، بهذه الجملة افتتح الرئيس الصربي بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، مؤكدا أنهم تلقوا تهديدا مباشرا بشأن مصلح صربيا وصربسكا خلال الـ48 ساعة الماضية، مختتما:  «في الأيام المقبلة، سأعرف شعب صربيا بجميع التحديات التي تنتظره، سيكون الأمر صعبًا، سنقاتل وستنتصر صربيا».

جاء ذلك مع تزايدت المخاوف من صراع منتظر، أدان البيت الأبيض في سبتمبر الماضي، الحشد الغير مسبوق للقوات الصربية على طول حدود كوسوفو، ما يهدد بحرب بين الدولتين، بحسب صحيفة  «Express»، والذي يمثل تحقق توقع جديد لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف تنبؤات ليلى عبد اللطيف صربيا كوسوفو حرب صربيا على وشک حرب

إقرأ أيضاً:

عمل بائعًا للجرائد.. من هو الدكتور محمد عبداللطيف المرشح بقوة لوزير التربية والتعليم

محمد اللطيف وزير التعليم الجديد، المرشح بقوة لحقيبة التعليم خلفًا للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

منذ أن تم الإعلان عن اسم الدكتور محمد عبداللطيف وزيرًا للتربية والتعليم، خلفًا للدكتور رضا حجازي، وبدأ البعض يبحث عن من هو الدكتور محمد عبداللطيف.

من هو محمد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد

سافر الدكتور محمد عبداللطيف لأمريكا للتعليم، وهو في سن الثالثة عشر، وحينها تفاجئ أن الجميع يعمل مع الدراسة، وفي ذلك الوقت قرر العمل أيضًا، وعمل بائعًا للجرائد، ثم عمل "ويتر" أو “نادل” في مطعم؛ حيث أنه كان دائمًا فخور بكل عمل مر به، وأنه تعلم في وقت مبكر الاعتماد على نفسه والمسؤولية، وذلك وفقًا لتصريحاته السابقة.

من هو وزير التعليم الجديد

واستكمل محمد عبداللطيف دراسته الجامعية في مصر، بعد إتمامه الثانوية، وفضل الاستمرار في العمل مع الدراسة، مشيرًا إلى أنه حينما عاد من أمريكا لم يدخل في مجال التعليم، مشيرًا إلى أنه في مجال التعليم من 25 عامًا.

الدكتور محمد عبداللطيف، هو نجل الدكتورة نرمين إسماعيل، وصاحبة مدراس نرمين إسماعيل، والتي يشغل "عبد اللطيف" المدير التنفيذي لمجموعة المدرسة، والتي لها أكثر من فرع في مختلف أنحاء الجمهورية.

كشفت مصادر خاصة، عن ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف ليتولى حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن عبد اللطيف يتولى منصب المدير التنفيذي لمدارس نيرمين إسماعيل.

وأشارت المصادر، إلى أن الدكتور محمد عبداللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.

يذكر أن، قد أكد مصدر داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، بأن الدكتور رضا حجازي، غادر اليوم الثلاثاء، مقر الوزارة، بعد أن تم إخباره برحيله من الحكومة، وأنه ليس من ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

مقالات مشابهة

  • عمل بائعًا للجرائد.. من هو الدكتور محمد عبداللطيف المرشح بقوة لوزير التربية والتعليم
  • محمد عبداللطيف وزيرًا للتربية والتعليم خلفًا لـ رضا حجازي - خاص
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • ردة فعل صادمة من ليلى عبداللطيف بعدما طرح المذيع سؤالا عن مصير حسن نصر الله
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز