بوابة الوفد:
2024-07-06@12:53:22 GMT

جلال: كولر سيلعب بهذه الطريقة أمام سيمبا

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

قال خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن سيمبا التنزاني سيواجه الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بثقة، في ظل النتائج الإيجابية التي حققها من قبل أمام الأحمر.

خالد جلال: هذا التشكيل الأفضل للأهلي أمام سيمبا

أضاف خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيمبا على ملعبه سيلعب ببعض التحفظ، تفاديًا لاستقبال الأهداف".

وواصل: "على مدى التاريخ، دفاع الفرق الإفريقية أقل من مستوياتهم في خط الوسط والهجوم، وعلى الأهلي استغلال هذا الأمر".

وأشار : "الفرق الإفريقية ليس لديهم الذكاء الدفاعي مثل فرق شمال إفريقيا، إذ يكون لديهم بعض الإندفاع والتمركزات غير جيدة".

وأكمل: "نتائج سيمبا مع الأهلي إيجابية، لذا لن تكون لديهم الرهبة في مباراة اليوم، وهذا يمنحهم دوافع معنوية جيدة".

وتابع: "تفوق عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لسيمبا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي عندما كان مدربًا لاتحاد العاصمة سيمنحه الثقة، وسيقوم بنقل خبراته للاعبيه، ولكن نتيجة مباراة واحدة ليست هي الفيصل".

واختتم خالد جلال قائلًا: "مارسيل كولر يعتمد على الضغط الأمامي والاستحواذ، ويسعى دائمًا لتسجيل هدف مبكر، ويستخدم هذه العوامل في جميع مبارياته، ولكن معطيات مباراة اليوم ستدفعه لبعض التحفظ، وقد يباغت سيمبا في بعض الأوقات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيمبا الأهلي الزمالك خالد جلال اليوم مباراة مارسيل كولر خالد جلال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية 

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية