أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن سيمبا التنزاني سيواجه الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بثقة، في ظل النتائج الإيجابية التي حققها من قبل أمام الأحمر. 

خالد جلال: سيمبا سيواجه الأهلي بثقة.. وكولر سيلعب بهذه الطريقة


وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيمبا على ملعبه سيلعب ببعض التحفظ، تفاديًا لاستقبال الأهداف".

 

مدرب الزمالك السابق يكشف التشكيل الأمثل للأهلي في مباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا خالد جلال: هذا الثلاثي الأقرب لقيادة خط وسط الأهلي أمام سيمبا.. ولاعبو الأحمر ابتعدوا عن الانسجام في معسكر الفريق


وأضاف: "على مدى التاريخ، دفاع الفرق الإفريقية أقل من مستوياتهم في خط الوسط والهجوم، وعلى الأهلي استغلال هذا الأمر".


وتابع: "الفرق الإفريقية ليس لديهم الذكاء الدفاعي مثل فرق شمال إفريقيا، إذ يكون لديهم بعض الإندفاع والتمركزات غير جيدة".


وأكمل: "نتائج سيمبا مع الأهلي إيجابية، لذا لن تكون لديهم الرهبة في مباراة اليوم، وهذا يمنحهم دوافع معنوية جيدة".


وواصل: "تفوق عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لسيمبا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي عندما كان مدربًا لاتحاد العاصمة سيمنحه الثقة، وسيقوم بنقل خبراته للاعبيه، ولكن نتيجة مباراة واحدة ليست هي الفيصل".


وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر يعتمد على الضغط الأمامي والاستحواذ، ويسعى دائمًا لتسجيل هدف مبكر، ويستخدم هذه العوامل في جميع مبارياته، ولكن معطيات مباراة اليوم ستدفعه لبعض التحفظ، وقد يباغت سيمبا في بعض الأوقات".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 4-7-2024 في السطور التالية:

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

نفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تطورات مثيرة بشأن حل أزمة اللاعب بوطيب الذي كان يلعب لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانقاذه من وقف القيد للمرة الثالثة.

وقال عبدالهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "غدا هو اخر مهلة أمام مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لسداد مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر

وافق النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق ومنتخب مصر، على انضمامه إلى المنتخب الأولمبي، من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "محمد النني، وافق رسميًا على المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، وهو حاليا في لندن".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"