صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الخارجية الصيني يدعو تركيا لاستخدام العملات المحلية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; دعا وزير الخارجية الجديد في الصين، فانغ يي، خلال زيارته الرسمية الأولى إلى تركيا منذ تعيينه، إلى أهمية .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الخارجية الصيني يدعو تركيا لاستخدام العملات.

..

أنقرة (زمان التركية) – دعا وزير الخارجية الجديد في الصين، فانغ يي، خلال زيارته الرسمية الأولى إلى تركيا منذ تعيينه، إلى أهمية استخدام العملات المحلية بين البلدين في التجارة.

 فانغ يي ، عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني (CCP)، ومدير اللجنة المركزية للشؤون الخارجية ووزير الخارجية، يزور تركيا بينما تبذل  الحكومة جهودا للتقرب من الغرب بحثا عن الأموال الساخنة. 

 الزيارة التي تأتي بدعوة من تركيا، التقى خلالها فانغ بالرئيس رجب طيب أردوغان بعيدا عن الصحافة، كما التقى نظيره هاكان فيدان. 

وأعرب وانغ عن استعداد الصين للعمل مع الحكومة التركية الجديدة لتعزيز الثقة والتنسيق الاستراتيجيين المتبادلين، وقال إن “الصين تدعم الدور المهم لتركيا على الساحتين الإقليمية والدولية ولا تسمح لأي قوة أجنبية بالتدخل في الشؤون الداخلية لتركيا”.

وأضاف وزير الخارجية الصيني الجديد “بصفتهما ممثلين لاقتصادات الأسواق الناشئة والدول النامية الكبرى، فإن البلدين يشتركان في مصالح مشتركة واسعة وإمكانات كبيرة للتعاون. يتعين على الصين وتركيا مواصلة تطوير التعاون في مجالات الطاقة والتعليم والثقافة”.

وأضاف الوزير الصيني: “الصين مستعدة لاستيراد المزيد من المنتجات عالية الجودة من تركيا، ودعم استخدام العملات المحلية في التجارة بين البلدين، وتشجيع المزيد من الشركات الصينية على التطور والاستثمار في تركيا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية الصيني يدعو تركيا لاستخدام العملات المحلية وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: سنرد على الصواريخ الإيرانية في الزمان والمكان المناسبين

الجيش الإسرائيلي: سنرد على الصواريخ الإيرانية في الزمان والمكان المناسبين

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: سنرد على الصواريخ الإيرانية في الزمان والمكان المناسبين
  • الخارجية التركية تدين الهجوم الإسرائيلى البرى على لبنان
  • الرئيس الصيني يتعهد بإعادة توحيد الصين مع تايوان عشية الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الصين الشيوعية
  • الخارجية التركية تدين الهجوم الإسرائيلي البري على لبنان
  • ‏الخارجية التركية: الهجوم البري الإسرائيلي على لبنان انتهاك لسيادة الأراضي اللبنانية واحتلال لها
  • مواقف الصين المعتدلة تجاه القضايا الدولية تجعل الدول العربية تميل أكثر إلى التعاون الصيني
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية هي "الجرح الأكبر للضمير الإنساني"