كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، عن كواليس مشاركتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي عُرض خلال النصف الأول من الشهر الفضيل، وردّت ليلى على الانتقادات التي طالتها بسبب شخصيتها في العمل “نسمة الكاريزما”.

وقالت خلال حلولها ضيفة ببرنامج “تفاعلكم” الذي يبث على قناة “العربية”، “الجمهور اتهمني بالمبالغة في طريقة حديثي، وأحترم جميع الانتقادات” وتضيف: ” قدمت الدور بالشكل المناسب والمطلوب”.

وأشارت إلى أن “طريقة كلامها في العمل تعلمتها من فتاة شعبية تدعى مي، ومن سكان الأحياء الشعبية الذين التقت بهم قبل التصوير”، كما أنها تابعت تطبيق “تيك توك” ومشاهيره حتى تفهم تفاصيل دورها بشكل أكبر.
وأوضحت ليلى أنها خشيت تقديم دور “نسمة الكاريزما” عندما عُرض عليها، لعدم اقتناعها بأن هـناك فتاة قد تؤذي شقيقتها بشكل قاسٍ، ولشرها وحقدها الكبيرين، لكنها تحمّست للدور لاحقاً.
وأعلنت ليلى خلال البرنامـج أن زفافها سـيكون في وقت قريب، وأردفت قائلة: “إنها وجدت في خطيبها، هي ووالدها، الشخص المناسب”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

“أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”

متابعة بتجــرد: حرصت والدة النجم آسر ياسين، منى الدغيدى على دعم ابنها هي وصديقاتها ومشاهدة فيلم ولاد رزق 3 في السينما، وكتب آسر ياسين على صورة والدته مع صديقتها عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: “الإيراد اليومى لفيلم ولاد رزق والدتى وصديقاتها”، والصورة الثانية كتب قائلاً: “والدة الشايب”، و هي ترفع يدها على صورة والدها وهو على بوستر الفيلم.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 – القاضية نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 17 يومًا منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة 193 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: “ولاد رزق 3 – القاضية”، و”اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كيف تختار الموبايل الاندرويد المناسب لاستخدامك ؟
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له