سيارات، سعر فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 بالسعودية،فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 تنتمي إلي فئة السيارات السيدان ، وظهرت لأول مرة في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعر فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 بالسعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعر فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 بالسعودية

فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 تنتمي إلي فئة السيارات السيدان ، وظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1984 ، والان هي ظهرت من جديد ولكن سيتم إنتاج عدد محود منها يصل الي 1984 سيارة فقط في ذكراها الأربعين .

فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 - محرك فاجن جيتا GLI الجديدة فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024

تستمد سيارة فاجن جيتا GLI قوتها من محرك سعة 2000 سي سي تيربو، ينتج قوة قوة 228 حصان، متصل بناقل حركة يدوي مكون من ست سرعات وقفل تفاضلي إلكتروني، وتتوافر أيضا بناقل حركة أوتوماتيك .

- مقصور فولكس فاجن جيتا GLI مقصورة فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024

زودت سيارة فولكس فاجن جيتا GLI السيدان من الداخل بالعديد من المميزات منها، مقاعد من القماش، وأقسام منقوشة غير متماثلة في الوسط، ويوجد بالكراسي أنابيب حمراء وعلامة جي إل إي 40، وحوامل أكواب، و شعار جي إل إي في الأمام و1984 في الخلف، وشعار 40 على أطراف عجلة القيادة.

- تصميم فولكس فاجن جيتا GLI الخارجي

تتميز سيارة فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024  بوجود زخارف سوداء، وأغطية للمرايات، وجناح خلفي صغير، ولمسات حمراء بالواجهة الأمامية، وجنوط مقاس 18 بوصة بـ 10 أذرع باللون الأسود، ومكابح خلفهم حمراء.

- سعر فولكس فاجن جيتا GLI فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024

ستتوافر سيارة فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 قريبا بالسوق السعودي بسعر 109 ألف ريال سعودي ، ويرتفع ليصل الي 112 ألف ريال سعودي .  

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر فولكس فاجن جيتا GLI موديل 2024 بالسعودية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موديل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

BYD تلحق بتسلا في المبيعات

تلحق شركة BYD الرائدة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية في الصين، بشركة Tesla في المبيعات، وفقًا لأرقام المبيعات التي نشرتها رويترز. 

سجلت الشركة زيادة بنسبة 21 بالمائة في مبيعات السيارات الكهربائية خلال الربع الثاني.

 ويبلغ إجمالي هذا العدد 426.039 سيارة كهربائية في الفترة من أبريل إلى يونيو، وهو ما يقل بمقدار 12000 مركبة فقط عن تسليمات تسلا المقدرة لنفس الفترة الزمنية. وهذا يضع شركة BYD في وضع جيد لتصبح البائع الرائد في العالم.

أعلنت شركة تيسلا للتو عن انخفاض بنسبة خمسة بالمائة في عمليات التسليم خلال الربع الأخير، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها الشركة انخفاضًا لربعين متتاليين. أنتجت 410,831 وحدة وسلمت 443,956 سيارة كهربائية في الربع الثاني. 

انخفض الإنتاج بأكثر من 20000 وحدة مقارنة بالربع الأول. توقع محللون مثل باركليز انخفاضًا أكثر حدة، لذلك يعد هذا (نوعًا ما) خبرًا جيدًا للشركة.


هناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً في تراجع شركة تيسلا، ولكن العامل الأكبر هو على الأرجح حقيقة أنها تخلت عن النماذج الصديقة للميزانية لصالح سيارات الأجرة الروبوتية والوحوش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعتبر سيارات BYD رخيصة الثمن بشكل خيالي، حيث يبدأ سعر سيارة Seagull التي تم إصدارها مؤخرًا من 10000 دولار فقط. وبطبيعة الحال، ليس للشركة وجود كبير في الولايات المتحدة حتى الآن، وتأمل التعريفات الجمركية على السيارات الصينية المستوردة أن تبقي الأمر على هذا النحو. وقد اتخذ الاتحاد الأوروبي نهجا مماثلا للحد من تدفق السيارات الكهربائية الصينية الرخيصة.


تعد شركة BYD جزءًا من الإستراتيجية الصناعية الصينية للإطاحة بصانعي السيارات الأمريكيين، على الرغم من وجود طريقة واحدة مؤكدة لوقف هذا المد. يجب على شركات صناعة السيارات تصنيع سيارات كهربائية أرخص. أصبحت BYD ظاهرة عالمية لأنها تصنع سيارات كهربائية صديقة للميزانية وليست مجرد خردة. وقد أخذت بعض الشركات المصنعة علما. انظر إلى نيسان ليف، على سبيل المثال، أو هيونداي كونا. شركة واحدة يبدو أنها تجاهلت المذكرة بالكامل؟ تسلا.

مقالات مشابهة

  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو