كشفت الفنانة وفاء مكي، تفاصيل تجسيدها دور الراقصة في فيلم ضد الحكومة، بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

عاجل - وفاء مكي تهاجم السوشيال: "كل واحد عايز يعمل قرشين يطلع ينتهك أعراض الناس" (فيديو) وفاء مكي: "أعمالي محفورة ومنحوتة في ذاكرة الفن" (فيديو) وفاء مكي: "نجوى فؤاد ست عظيمة وبمليون راجل" (فيديو) وفاء مكي: "مليت كل البرطمانات اللي في الدنيا دموع" (فيديو) فيديو.

. وفاء مكي: كنت خائفة من المشاركة في "ضد الحكومة" مع أحمد زكي

وقالت الفنانة وفاء مكي خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، كانت خايفة أشارك في الفيلم بعد نجاحي في فيلم الراية البيضاء ومسلسل ذئاب الجبل، وذهبت للأستاذ عاطف الطيب فقالي لي:" إنتي في أيدي أمينة".

وتابعت الفنانة وفاء مكي: "روحت فصلت بدل الرقص على حسابي، ونجوم العمل انبهروا برقصي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء مكي الفنانة وفاء مكي اميرة عبيد قناة الحدث اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم اخبار الفن اخبار الفنانين وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

يتسأل الجمهور، عن زواج الفنانة غادة عادل مرة أخرى، بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواجه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، في شهر أكتوبر الماضي.

غادة عادل تكشف شروطها للزواج

وكشفت الفنانة غادة عادل عن إمكانية زواجها مرة أخرى، بعد مرور 6 سنين من طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواج دام بينهما لمدة 20 عامًا، وأنجاب 5 أبناء.

غادة عادل

وقالت غادة عادل، في تصريحات تلفزيونية، إن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها ما زالت جيدة، موضحة: «لا للزواج مرة أخرى، لو هيأثر على ولادي آه لو فعلا الشخص ده هيكون مناسب وولادي مايبقوش متضايقين وفعلا يستحق أنه يبقى موجود في حياتنا ممكن أوافق».

غادة عادل ومجدي الهواري

وفي وقت سابق كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقائلة: «مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل».

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري

وتابعت: «كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له».

وأضافت غادة عادل: «مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر».

غادة عادل ومجدي الهواريآخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًبعد عرض آخر حلقاته.. غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة» |صور

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لـ «لانش بوكس» بطولة غادة عادل

موعد عرض مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • نشرة التوك شو.. وعود وزراء الحكومة الجديدة والمصريون مستبشرون
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • يمن الحماقي تكشف الحل الوحيد لمواجهة الحكومة الجديدة لمشكلة التضخم (فيديو)
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • مواعيد المحلات التجارية.. الحكومة تكشف العقوبات والفئات المستثناة «فيديو»
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)