شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تقديم الحصيلة الحكومية بالبرلمان رئيس الحكومة حضر 10 جلسات و أجاب عن 78 سؤالاً، زنقة 20 ا الرباط أكد مصطفى بايتاس الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن رئيس الحكومة عقد على .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقديم الحصيلة الحكومية بالبرلمان.

. رئيس الحكومة حضر 10 جلسات و أجاب عن 78 سؤالاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقديم الحصيلة الحكومية بالبرلمان.. رئيس الحكومة حضر...

زنقة 20 ا الرباط

أكد مصطفى بايتاس الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن رئيس الحكومة عقد على مستوى مجلس النواب خلال هذه السنة ست جلسات أجاب فيها على ثلاثين سؤالا مبرمجا.

وأضاف بياتاس، خلال تقديم حصيلة الحكومة في البرلمان في الندوة الصحافية التي نظمها اليوم الخميس بمقر وزارته بالرباط، أنه على مستوى مجلس المستشارين، حضر رئيس الحكومة لأربع جلسات أجاب فيها على 48 سؤالا.

و بلغت عدد جلسات رئيس الحكومة في المجمل حسب بايتاس، عشر جلسات ، فيما وصل عدد الأسئلة المبرمجة 78 سؤالا.

66.249.75.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقديم الحصيلة الحكومية بالبرلمان.. رئيس الحكومة حضر 10 جلسات و أجاب عن 78 سؤالاً وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!

أخبارنا المغربية- إلهام آيت الحاج

في تصريح ناري جديد، أكد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الأسبق، أنه لو كان في موقع المسؤولية، لما وافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل. 

بنكيران لم يتردد في توجيه انتقاد مباشر لرئيس الوزراء السابق سعد الدين العثماني، الذي وقع الاتفاق باسم الحكومة، نؤكدا أنه دعاه وقتها إلى تقديم استقالته والاحتفاظ بكرامته. 

بنكيران، وخلال كلمته في الملتقى الوطني الثامن عشر لشبيبة الحزب، كشف أنه سبق وطلب من الملك محمد السادس إعفاء العثماني من منصبه كرئيس للحكومة، وذلك بسبب رفضه القاطع للتطبيع، معتبرا أن حزب العدالة والتنمية كان وسيظل رافضًا للتطبيع مع إسرائيل.

وسبق لبنكيران أن صرح أنه لا يزال ينتظر توضيحًا من العثماني حول الأسباب التي دفعته لتوقيع هذا الاتفاق، مؤكدًا أن هذا القرار لم يكن بالتنسيق مع الحزب، لكنه في نفس الوقت تفهم موقف العثماني، رغم الاختلاف الواضح في الرؤية.

مقالات مشابهة

  • التامني تسائل رئيس الحكومة حول أحداث الفنيدق
  • بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!
  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • الحكومة تستأنف جلسات مناقشة الموازنة... وحقوق العسكريين المتقاعدين محور متابعة
  • رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً
  • الحصيلة 12.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب صحراوي المنيا
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • «إكسترا نيوز»: رئيس الوزراء يوجه بسرعة تقديم الرعاية لمصابي حادث قطار الزقازيق
  • بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو)