كشف الفنان شريف حلمي، عن مشروعه الذي يحمل عنوان "مستقبلنا السينمائي"، لافتا إلى أنه يتضمن ورش فنية في الإخراج والتمثيل والسيناريو للسينما لكتابة 20 فيلما روائيا قصيرا في فترة زمنية لا تتعدى 5 أشهر.

شريف حلمي يوبخ الهارب هشام عبدالله: إمعة وملوش علاقة بالسياسة (فيديو) شريف حلمي يفتح النار على الإخوان: دمروا البلد بطمعهم.

. و30 يونيو صححت المسار (فيديو) ماذا قال الفنان شريف حلمي عن عائلة السبكي؟ (فيديو) عاجل - شريف حلمي يفجر مفاجأة عن إصابته بالسرطان.. اعرف التفاصيل (فيديو) فيديو - "20 فيلما روائيا في 5 أشهر".. شريف حلمي يكشف عن مشروعه "مستقبلنا السينمائي"

وتابع الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لاحظت ظهور عدد كبير من المواهب الشابة بعد ثورة 25 يناير فقررت جمع تلك المواهب الشابة تحت مظلة مشروع سينمائي حقيقي، والدكتور جابر عصفور وزير الثقافة آنذاك رحب بفكرة المشروع ودعمني وتم إبرام اتفاقية تعاون مع صندوق التنمية الثقافية للسماح لي باستخدام سينما الهناجر ومركز الإبداع وبدأنا في تدشين الورش المختلفة.

وأوضح الفنان شريف حلمي، أننا كتبنا 20 فيلما، بينهم 4 عن الطفولة و4 عن الشباب و4 عن كيفية مواجهة الإرهاب و4 عن تصوراتهم للأشياء الجديدة، موضحا أن المشروع توقف بعد رحيل الدكتور جابر عصفور، وعدم تحمس الدكتور حلمي النمنم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي أعمال الفنان شريف حلمي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم

  
 

أعرب الإعلامي شريف مدكور عن استيائه لما حدث لفيلا أم كلثوم، حيث كشف   شريف مدكور، تفاصيل جديدة عن فيلا الفنانة الراحلة أم كلثوم". 

 

وقال شريف مدكور خلال برنامجه الشهير 4 شارع شريف: فيلا أم كلثوم تحولت لبرج قبيح المنظر، وملهاش ملامح".
 

شريف مدكور يمنع التدخين 
 

وفي سياق آخر، كشف شريف مدكور مؤخرًا أنه لم يتناول السجائر أو المخدرات طوال حياته، مشيرا إلى أنه غير مستوعبًا فكرة التدخين، ويرفض تمامًا أن يدخن أحدًا في سيارته الخاصة أو منزله.

حيث شارك شريف مدكور منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "فخور إني عمري ما شفت المخدرات، ولا جربتها ولا في حياتي شربت حتى سجاير عاديه". 

 

وأضافت:"حقيقي مش قادر أستوعب الناس اللي بتشرب الحاجات دي!، مش متخيل إني أطلع دخان من بؤي ورحتي تبقا سجاير!، نعمة وفضل وطبعًا ممنوع تمامًا حد يدخن في بيتي أو عربيتي".

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

مقالات مشابهة

  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال "الإنتاج الثقافى" بذكرى ثورة ٣٠ يونيو