داعب الفنان شريف حلمي، عائلة السبكي للإنتاج الفني، قائلا: إنهم قدموا أعمال فنية عظيمة من بيهم أفلام كبارية وساعة ونص، وهناك أفلام خاصة بالمناسبات والأعياد أطلق عليها أفلام تجارية.

عاجل - شريف حلمي يفجر مفاجأة عن إصابته بالسرطان.. اعرف التفاصيل (فيديو) شريف حلمي عن حادث نجله: ضلوعه اتكسرت وربنا نجاه من الموت (فيديو) عاجل - الفنان شريف حلمي يكشف تفاصيل مروعة عن نجاته من الموت بأعجوبة (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: السينما تعاني من أزمة ورق.

. و80% من المؤلفين يفتقرون لأدوات العصر (فيديو) فيديو.. شريف حلمي يداعب عائلة السبكي: قدموا أفلاما عظيمة

تابع الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عائلة السبكي لم تترك المجال بعد أحداث 25 يناير كما فعل الكثير من المنتجين الذين رحلوا وكلنهم ظلوا يضخون المزيد من الاستثمارات في المجال الفني مما حافظ على الوسط من الانهيار.

وشن الفنان شريف حلمي، هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أنهم أضروا ثورة 25 يناير والبلد وربنا ألهمنا بـ 30 يونيو وكرمنا بها وصححت مسار البلد، لافتا إلى أن الإخوان غير مؤهلين لقيادة البلد ودمروا البلد بطمعهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي أعمال الفنان شريف حلمي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»

أجرت نورهان، مراسلة صدى البلد، جولة تفقدية داخل سوق الجملة بالعبور، لمعرفة أسعار المانجو والأنواع المتوفرة حتى الآن، وموقف الأسعار من النزول خلال الفترة المقبلة.

وقال أحد تجار المانجو في لقاء خاص مع نورهان خلال برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك وفرة هذا العام من المانجو في السوق المحلي، وسيتم توفير جميع أنواع المانجو في الأسواق بعد 15 يومًا، ومن المتوقع أن يكون هناك نزول في الأسعار.

وأضاف، أن أسعار المانجو الآن تشهد تراجعا كبيرا مقارنة لما كنت تشهده خلال تلك الفترة من العام الماضي، حيث يتراوح سعر المانجو السكري من 20 إلى 25 جنيهًا، بينما يتراوح سعر المانجو الجولك من أسوان بين 15 إلى 20 جنيهًا في سوق الجملة، فيما سيتم ضخ المانجو العويسي في السوق منتصف شهر يوليو المقبل.

وتابع: المانجو الفص والعويسي من أغلى أنواع المانجو، وتوجد بعض الأنواع الجيدة منها الزبدية، والتي تعتبر من أحلى وأجمل أنواع المانجو في الأسواق.

اقرأ أيضاًأسعار المانجو اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023 داخل الأسواق

أسعار المانجو وأفضل الأنواع في مصر

المانجو البلدي بـ 30 جنيهًا.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • رحلة السقوط الحر.. المخرج شريف عرفة تحت المجهر
  • رئيس حزب الجمهوريون الفرنسي: إذا فزنا في الإنتخابات سنعيد تأسيس علاقات جديدة مع المغرب (فيديو)
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين