كشف الفنان شريف حلمي، عن تجربته مع الإهمال الطبي، لافتا إلى أنه كان يعاني من صداع في المخ وأجريت 4 إشاعات على المخ ورنين وتبين أنه سرطان طبقا لتصريحات الطيب في البداية وبعد إجرائي عملية جراحية بالمخ أخبرني أنه كان خُراج ولكن الأشعة أثبتت أن نسبة النشاط 70%.

شريف حلمي عن حادث نجله: ضلوعه اتكسرت وربنا نجاه من الموت (فيديو) عاجل - الفنان شريف حلمي يكشف تفاصيل مروعة عن نجاته من الموت بأعجوبة (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: السينما تعاني من أزمة ورق.

. و80% من المؤلفين يفتقرون لأدوات العصر (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: أحمد السقا فنان عظيم.. ووالدته كانت بتأكلني حمام (فيديو) فيديو.. شريف حلمي يفجر مفاجأة عن إصابته بالسرطان: طلع خُراج في المخ

وتابع الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لم أقاضي الطبيب والمستشفى ومركز الأشعة حبا في الدكتور أشرف زكي الذي دعمني في هذه المحنة منذ البداية ونهال عنبر ورامز جلال ومحمد هنيدي وعدد كبير من نجوم الفن.

وأشار الفنان شريف حلمي، إلى أنه يعكف حاليا على كتاب مشروع فني جديد عن مرضى السرطان بعد تجربتي الأخيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي أعمال الفنان شريف حلمي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم السادات، عضو مجلس النواب، إن شركات المحمول ومعارض السيارات وغيرهم من الجهات يقوموا ببيع أرقام عملائهم لموظفي شركات التسويق العقاري.

الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم باحثة: إسرائيل تعاني من نقص في أعداد الجنود والحالة النفسية متردية

وأشار السادات، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن محتوى مداخلات موظفي التسويق العقاري مبالغ فيه، معلقا: "بيقولوا مبالغ خيالية مع وضع معيشي صعب جدا"، لافتا إلى أن السوق العقاري في مصر ضخم جدا.

ولفت النائب كريم السادات، عضو مجلس النواب، إلى أن الأسعار التي يعلن عنها موظفي شركات التسويق العقاري حقيقية، مضيفا: "بيبيعوا تمن البراند".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري
  • عاجل - اعرف التفاصيل كاملة عن التشكيل الوزاري الجديد 2024 والتغييرات الحادثة
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد