منوعات، الفنان كريم نور يشارك في فيلم جديد مع المخرج أشرف كمال،رام الله دنيا الوطنصرح الفنان الشاب كريم نور أنه مقبل على المشاركة فى فيلم جديد من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنان كريم نور يشارك في فيلم جديد مع المخرج أشرف كمال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنان كريم نور يشارك في فيلم جديد مع المخرج أشرف كمال
رام الله - دنيا الوطنصرح الفنان الشاب كريم نور أنه مقبل على المشاركة فى فيلم جديد من أخراج اشرف كمال وتأليف مروان كروان سيناريو وحوار سعيد نصر وإنتاج مجموعة كروان الفن.

وهذه ليست المرة الأولى التى جمعت بين الفنان كريم نور والمخرج أشرف كمال ، فقد شارك كريم نور فى فيلم" اللي خلف ما نمش "للفنان الكبير احمد بدير ،الفنانة العظيمة هالة فاخر ،الفنان حسن عبدالفتاح ،الفنان احمد منير ،الفنان طاهر ابوليلة ،الفنانة ايناس النجار، الفنان ايمن إسماعيل و مجموعة كبيرة من الفنانين اخراج اشرف نار وديكور اشرف كمال، سيناريو ايمن إسماعيل

وقد بدأ كريم نور حياته الفنية منطلقا من مسارح قصور الثقافة بمدينة المنصورة حيث شارك فى العديد من الاعمال الفنية والمسرحية وتلقى العديد من التدريبات داخل الورش الفنية التى تتم تحت رعاية وزارة الثقافة .

ويمتلك الفنان كريم نور العديد من المواهب المتنوعة فالاضافة أنه ممثل مسرحي متميز فهو أيضا من هواة الكتابة والغناء ، ولم يكتفى بكتابة خواطره بل يعرضها فى فيديوهات لكى يستفيد منها رواد التواصل الاجتماعى حيث انه يطرح الموضوعات التى تشغل رواد السوشيال ميديا ويقدم الحلول والنصائح التى تفيدهم فى حياتهم اليومية ويعلمهم كيفية الاستفادة منها .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان كريم نور شارك كضيف شرف فى الجزء الثاني من المسلسل الكوميدى الشهير فى بيتنا روبوت وخصوصا فى الحلقة الرابعة عشر خلال مشهد المسابقة الذي خسر فيه يوسف لاول مرة نظرا لفقدان يوسف للذاكرة وعدم قدرته على الذهاب الا بعد انتهاء موعد المسابقة لانه ذهب بعد انتهاء وقت المسابقة ،مما تسبب فى فوز منافسه سامح بالرغم من محاولة سارة تقديم العديد من الاعتذارات .

وشارك الفنان كريم نور أيضا فى فيلم المحكمة الذي يعرض حاليا فى بعض السينمات ، الفيلم بطولة غادة عادل وفتحى عبد الوهاب والفيلم تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويشارك بطولتة الفيلم ايضا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمود عبد المغنى، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان كريم نور يشارك في فيلم جديد مع المخرج أشرف كمال وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من فى فیلم

إقرأ أيضاً:

الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي

بدأ أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

أشرف داري ينتظم في تدريبات الأهلي

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله إن اشرف داري تخلص من إصابة بجزع في كاحل القدم تعرض لها مع منتخب المغرب.

بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي

وأوضح طبيب الفريق أن داري انتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية اليوم، على أن يشارك جماعيا بشكل طبيعي بدءًا من الغد، وذلك بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خاضه مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني مساء السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • أحمد وفيق ينعي المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • موعد ومكان جنازة المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • «مع السلامة».. صبري فواز ينعي المخرج إيمان الصيرفي
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي منذ قليل
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»