بوابة الوفد:
2024-09-19@04:41:37 GMT

انتحار ارمله فى الفيوم تناولت "حبة الغلة"

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

انتحرت ارملة فى الفيوم .تناولت حبة الغلة  لمرورها بازمة نفسية فقامت بالتخلص من حياتها بتناول الحبة السامة وفشلت محاولات انقاذها بعد ان تم نقلها للمستشفي ,تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم ، بتلقي  بلاغا باستقبال مستشفى الفيوم العام "رحاب .

ش   " 40 عاما  ربة منزل، من  حي البارودية بدائرة البندر ، في حالة إعياء شديدة نتيجة تناولها قرص حفظ القمح السام، وتوفيت فور وصولها 

على الفور انتقلت اجهزة  الأمن إلى مكان الواقعة ، وتبين من خلال سؤال أسرتها أن ربة المنزل أقدمت على الانتحار لسوء حالتها النفسية ، حيث تناولت حبة القمح .

وتبين من التحريات أن الضحية ارمله لديها ثلاث اولاد وانه كانت تعاني من حاله نفسيه سيئه بعد وفاة زوجها ، وغافلت اولادها  ودخلت حجرة نومها وتناولت حبة الغلة السامة، وتم  نقلها إلى مستشفى الفيوم العام، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر اصيب 9 اشخاص واحترق منزل فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة فى عزبة بشير التابعة للوحدة المحلية فى قرية الروضة بمركزطاميه بالفيوم .وسيطرت أجهزة الأمن   على المشاجرة وتمَّ ضبط الأفراد المتشاجرين وتم نُقِل المصابين للمستشفى واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب مشاجرة حريق بمنزل بعزبة بشير صالح التابعة لقرية الروضة دائرة مركز شرطة طامية ووجود مصابين.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة مأمور المركز شرطة طامية ورفقته رجال المباحث وبالمعاينة تبين أن الحريق نشب نتيجة خلاف  بين أسرتين بسبب الجيرة على أثر ذلك قام احدى اطراف المشاجرة بإضرام النيران بأحد منازل الطرف الآخر

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وضبط اطراف المشاجرة

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى طامية المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة، حيث تبادل الطرفان الإتهامات فيما بينهما، وألقى كل منهما اللوم على الآخر في بدء المشاجرة، وتم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حبة الغلة النيابة ربة منزل مستشفى الفيوم العام التى تولت التحقیق شرطة طامیة فى الفیوم

إقرأ أيضاً:

تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • انتحار مراهق بمدينة الصدر ووفاة موقوف في مركز شرطة المنصور
  • التحقيق مع مفتش شرطة بالدارالبيضاء تورط في السرقة وإنتحال صفة
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم