شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وكالة الطاقة استهلاك العالم للفحم يسجل رقما قياسيا في 2022، قالت وكالة الطاقة الدولية، الخميس، إن العالم سجل رقما قياسيا جديدا في استهلاك الفحم في عام 2022 وسيظل قريبا من هذا المستوى خلال العام الجاري .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالة الطاقة: استهلاك العالم للفحم يسجل رقما قياسيا في 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالة الطاقة: استهلاك العالم للفحم يسجل رقما قياسيا...

قالت وكالة الطاقة الدولية، الخميس، إن العالم سجل رقما قياسيا جديدا في استهلاك الفحم في عام 2022 وسيظل قريبا من هذا المستوى خلال العام الجاري مع تجاوز النمو القوي في آسيا الانخفاضات في الولايات المتحدة وأوروبا.

وأضافت في التقرير أن الانخفاضات الطفيفة في توليد الطاقة من الفحم هذا العام والعام المقبل من المرجح أن تقابلها زيادات في استخدام الفحم في قطاع الصناعة.

وانخفض الطلب على الفحم بشكل أسرع من المتوقع بنسبة 24 بالمئة في الولايات المتحدة وبنسبة 16 بالمئة في الاتحاد الأوروبي في النصف الأول من العام.

غير أن الطلب من أكبر مستخدمين، الصين والهند، نما بأكثر من خمسة بالمئة وهو ما يفوق الانخفاضات في أماكن أخرى.

وجاء في التقرير أن الصين والهند قد تستحوذان في عام 2023 على ما يقرب من 70 بالمئة من استهلاك الفحم في العالم، في حين أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يمثلان عشرة بالمئة فقط.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة الطاقة: استهلاك العالم للفحم يسجل رقما قياسيا في 2022 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الطاقة الفحم فی

إقرأ أيضاً:

العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا

حذر “ابو علي العسكري” المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقي، إسرائيل في رسالة عبر حسابه قائلا: إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا، وإما ينعم الجميع بالخيرات أو يحرم الجميع.

وكان نتنياهو بعد الهجوم الإيراني يوم الثلاثاء، قال : لقد ارتكبت إيران خطأً كبيراً، وسوف تدفع ثمنه، النظام في إيران لا يفهم تصميمنا على الدفاع عن أنفسنا وتصميمنا على الانتقام من أعدائنا.

وتوعد مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي برد قاس، على الهجوم الإيراني الضخم على البلاد، والذي شهد استهداف أكثر من 180 صاروخًا باليستيًا للدولة الإسرائيلية .

 

ويقوم المسؤولون العسكريون الإسرائيليون بجمع معلومات عن المواقع الرئيسية في جميع أنحاء إيران، ويقال إنهم مهتمون بضرب منشآت نفطية في طهران، وهي مصدر رئيسي للدخل للنظام المتشدد.

 

مقالات مشابهة

  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أية محادثات مع رئيس وكالة الطاقة الذرية
  • وكالة الطاقة تحذر من تعقيد إمدادات الغاز عالميا مع اقتراب الشتاء
  • حملات توعية في المدارس لترشيد استهلاك المياه ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 77.62 دولارًا للبرميل
  • العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا
  • مطارات دبي تطلق مشروعا للألوح الشمسية للحد من الانبعاثات
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله
  • وكالة الطاقة الدولية: زخم مشروعات الهيدروجين مستمر.. وضعف الطلب العقبة الأكبر
  • قِصَر النظر يهدد 740 مليون طفل حول العالم
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 74.56 دولار للبرميل