شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ارجوك اشتمني صورني وانشرني. أنا بحاجة ماسة لمن يغتال شخصيتي، سواليفف ارجوك اشتمني صورني وانشرني. أنا بحاجة ماسة لمن يغتال شخصيتي كتب 8230; .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارجوك اشتمني.. صورني وانشرني. أنا بحاجة ماسة لمن يغتال شخصيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارجوك اشتمني.. صورني وانشرني. أنا بحاجة ماسة لمن...

#سواليفف

ارجوك اشتمني.. صورني وانشرني. أنا بحاجة ماسة لمن يغتال شخصيتي

كتب … #امين_سلمان

#مهنة_جديدة ستنطلق قريبا، وتحديد بعد نشر مشروع #قانون_الجرائم_الالكترونية، وتتلخص في بحث بعض الاشخاص عمن يغتالهم شخصيا.

-ارجوك اشتمني. صورني وانشرني. انا بحاجة ماسة لمن يغتال شخصيتيما أسعد من يجري #اغتيال شخصيته بعد إقرار قانون الجرائم الالكترونية. سيكون حظه أكبر من حظ متقاعد من الضمان براتب فلكي.بعد إقرار قانون الجرائم الالكترونية يمكن للبعض أن يحدد مهنته في سيرته الذاتية كما يلي: “ضحية #اغتيال_شخصية”.حينها سيمتهن هذه الفوضى #متسولون لكن بوجه حقوقي. متسولون على شكل ضحايا. وهم الجناة.ربما على القانون العشائري ان يحدث نفسه اليوم بطارئ “الجرائم الالكترونية فيحدد قيمة “الدية” التي يجب ان يدفعها الجاني لمن جرى اغتيال شخصيته.بعد فرض غرامات مهولة في مشروع القانون ستجد بعضهم من تقدم نفسه بأحلام يقظتها أن ينتهك شخص ما خصوصيته بصيغة ما ليحصل على مبلغ الغرامات.غرامات تفوق في “ثرائها” عمل سنين لموظف عادي.هذا جيد من ناحية وكارثة في أخرى. فالبعض يحتاج إلى هذه #العقوبات فقد تجرأ وأوغل في أعراض الناس، فيما آخرون سيتحولون الى ضحايا بالصدفة بعد كتابتهم لمنشور سيحول ايامهم الى مناسبة “لطميات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارجوك اشتمني.. صورني وانشرني. أنا بحاجة ماسة لمن يغتال شخصيتي وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجرائم الالکترونیة

إقرأ أيضاً:

أوروبا بحاجة قصوى للسلام.. رئيس وزراء المجر: زيارتي لروسيا لمعرفة الطريق الأقصر لنهاية الحرب

قال فيكتور أوربان، رئيس وزراء المجر إنها المرة الحادية عشرة التي التقى فيها برئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، مؤكدًا أن من مميزات هذا اللقاء أنه يتم أثناء الحرب في تلك اللحظة التي أوروبا بحاجة فيها إلى السلام بضرورة قصوى لأنه أهم شيء.

وأضاف أوربان، الجمعة، خلال مؤتمر صحفي من العاصمة موسكو مع الرئيس الروسي، نقلته "القاهرة الإخبارية"، أن مهمتمنا الأساسية في خلال هذه الفترة التي نترأس فيها الاتحاد الأوروبي هى إحلال السلام، لافتًا إلى أنه أبلغ الرئيس الروسي أن تطور العلاقات الأوروبية حصل في العقد الماضي، ونحن الآن في أوروبا لمدة عامين ونصف العام نعيش في ظلال الحرب وهذا ما يخلق صعوبات في أوروبا.

وتابع "لا يمكن أن نشعر أنفسنا بمأمن، نحن نرى صور المآسي والدمار، وهذه الحرب أصبحت تؤثر على النمو والاقتصاد والمنافسة الاقتصادية.. بالمجمل كما قلت للرئيس الروسي إن أوروبا بحاجة إلى السلام".

وأكد أنه خلال العامين والنصف الأخيرين وبدون الدبلوماسية والقنوات الدبلوماسية لن نصل إلى السلام، فالسلام لن يحل بنفسه بل علينا القيام بخطوات بذلك والطرق التي يمكن الوصول إليها قد تحدثت عنها مع الرئيس الروسي.

وتابع "كنت أريد أن أعرف ما هو الطريق الأقصر لنهاية الحرب؟ لقد كنت أريد أن أسمع وسمعت رأي الرئيس الروسي بشأن ثلاث قضايا أساسية، ماذا يعتقد عن التسويات والمبادرات للسلام، وماذا يعتقد أو يفكر بوقف إطلاق النار وكيفية إجراء المفاوضات، وقد كنت أريد أن أعرف وجهة نظره عن علاقة روسيا مع أوروبا بعد نهاية الحرب".

وأكد أنه خلال العامين ونصف العام عمليًا لم يتواجد أي دولة لممارسة دورها في المحادثات بين دولتي النزاع وهنجاريا إحدى الدول التي بقيت والأسبوع الماضي كنت في كييف، أما الآن فأنا في موسكو، ولقد فهمت أن الموقفين بعيدان جدًا عن بعضهما.

مقالات مشابهة

  • أزيد من 100 ألف شخص حضروا السهرة الختامية لمهرجان تيميتار بساحة الأمل اكادير
  • مُلتحقاً بزوجته وابنته.. الاحتلال يغتال المسؤول الحكومي البارز “إيهاب الغصين” بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • وزير خارجية بريطانيا الجديد: البلاد بحاجة إلى “العودة لموقف متوازن” تجاه حرب غزة
  • مدرب البرازيل: "الكناري" بحاجة للتحسن
  • الدخول الى الحسين ع
  • الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية: إسرائيل لا تستطيع العمل بمفردها
  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • صحيفة امريكية : بايدن ينبه موظفيه إنه بحاجة لمزيد من النوم
  • أوروبا بحاجة قصوى للسلام.. رئيس وزراء المجر: زيارتي لروسيا لمعرفة الطريق الأقصر لنهاية الحرب
  • أول تعليق لـ كير ستارمر: بريطانيا بحاجة لإعادة اكتشاف هويتها