صحافة العرب:
2024-06-29@16:53:32 GMT

اغتيال قيادي في كتائب أبو العباس بتعز

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

اغتيال قيادي في كتائب أبو العباس بتعز

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اغتيال قيادي في كتائب أبو العباس بتعز، YNP _ خاص تعز قُتل قيادي بارز في كتائب أبو العباس السلفية الموالية للإمارات، الساعات الماضية، برصاص مسلح في قوات الإصلاح، .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اغتيال قيادي في كتائب أبو العباس بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اغتيال قيادي في كتائب أبو العباس بتعز

YNP _ خاص #تعز :

قُتل قيادي بارز في كتائب أبو العباس السلفية الموالية للإمارات، الساعات الماضية، برصاص مسلح في قوات الإصلاح، بمدينة تعز، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر إن مجند في قوات "محور تعز" التابعة للإصلاح، يدعى شوقي المدروجي، أطلق النار على القيادي في كتائب أبو العباس معاذ القحطامي، أثناء خروجه من منزله، وسط المدينة، ما أدى إلى مقتله على الفور.

ولم يتضح بعد دوافع اغتيال القحطاني، إلا أن العملية تُنذر بعودة مسلسل الاغتيالات والتصفية بين الإصلاح والفصائل الإماراتية، خصوصاً مع تصاعد التهديدات المتبادلة بين الطرفين، ضمن صراعات النفوذ للسيطرة على المدينة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اغتيال قيادي في كتائب أبو العباس بتعز وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 15 سنة لأحد المتهمين بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج

قضت الدائرة الثالثة إرهاب برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم بالسجن المشدد 15 سنة على متهم سبق الحكم عليه بالإعدام مع آخرين، لاتهامهم بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهمة قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل آخرين وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها فى المساس بالأمن القومى للبلاد.

وتم أيضا توجيه اتهام للمتهمين بارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب فى تنفيذ تلك الأغراض.

 







مقالات مشابهة

  • قائد قوات الدفاع الجوي: كتائب الصواريخ منعت العدو الإسرائيلي من الاقتراب من قناة السويس
  • السجن المشدد 15 سنة لأحد المتهمين بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)
  • مقتل قيادي ميداني من الحوثيين وانتشار أمني كثيف في تعز جنوب اليمن
  • مقتل قيادي ميداني بالحوثيين وانتشار أمني كثيف في تعز جنوب اليمن
  • السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة
  • مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تعلن خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال بحي الشجاعية وتل الهوى بغزة
  • “كتائب المجاهدين” تدك القوات الإسرائيلية في “محور نتساريم” بالصواريخ (فيديو)
  • كتائب القسام تقصف مقر قيادة الاحتلال في نتساريم