شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الدعليس يجتمع مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة، اجتماع عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة اليوم الخميس 27 يوليو تموز 2023، مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة ، والتي .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعليس يجتمع مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعليس يجتمع مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة

اجتماع عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة اليوم الخميس 27 يوليو / تموز 2023، مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة ، والتي يرأسها وكيل وزارة العدل.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي:

هاتف رئيس متابعة العمل الحكومي الأستاذ عصام الدعليس ذوي الفقيد شادي أبو قوطة مقدما التعازي بوفاته، داعيا بالرحمة والمغفرة للفقيد والصبر وحسن العزاء لأهله ومحبيه.

ووضع الدعليس العائلة في صورة سير الإجراءات المتخذة بخصوص الواقعة، وأبلغهم بتشكيل لجنة التحقيق، التي باشرت عملها جنبا إلى جنب مع إجراءات النيابة العامة، مؤكدا على وقوف المؤسسة الحكومية أمام مسئولياتها، وصولا لإنفاذ كامل توصيات لجنة التحقيق.

وفي ذات السياق، اجتمع الدعليس بلجنة التحقيق التي يرأسها وكيل وزارة العدل، داعيا إياها لاستشعار جسامة المهمة الملقاة على عاتقها، ومؤكدا دعمه الكامل لها في سبيل إحقاق الحق وتحديد المسئوليات وسرعة إنجاز أعمالها في المدة المحددة.

سلامة معروف

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

27 يوليو 2023م

المصدر : وكالة سوا

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدعليس يجتمع مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

الأونروا : نتوقع نزوح 250 ألف فلسطيني من خان يونس جنوب قطاع غزة

توقعت وكالة الأونروا اليوم الثلاثاء 2 تموز 2024 ، اضطرار 250 ألف فلسطيني إلى النزوح مجددا من مدينة خان يونس، رغم عدم وجود مكان آمن في قطاع غزة .

وقالت "الأونروا" في منشور على منصة "إكس": "بعد أسابيع فقط من إجبار الناس على العودة إلى مدينة خان يونس المدمرة (جنوب القطاع)، أصدرت السلطات الإسرائيلية أوامر إخلاء جديدة للمنطقة".

وأضافت: "مرة أخرى تواجه الأسر النزوح القسري، وتشير تقديراتنا إلى أن 250 ألف شخص سيضطرون إلى الفرار، رغم أنه لا يوجد مكان آمن في غزة".

والاثنين، أنذر الجيش الإسرائيلي عدة مناطق شرق مدينة خان يونس بالإخلاء "الفوري" بزعم أنها "مناطق قتال خطيرة".

وتوعّد جيش الاحتلال في اتصال مسجّل ورد سكان المناطق الشرقية، بـ"العمل بقوة شديدة وبشكل فوري في المنطقة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • السفير علي أحمد: “لجنة التحقيق المعنية بسورية” منفصلة عن الواقع ومنهجيتها واستنتاجاتها تتناقض مع المنظور المهني
  • رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا
  • مجمع إيبارشية حلوان والمعصرة يجتمع بكنيسة العذراء
  • الأونروا : نتوقع نزوح 250 ألف فلسطيني من خان يونس جنوب قطاع غزة
  • (كركوز – نيهاو صين) عرض مشترك سوري صيني على مسرح القباني بدمشق
  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • عاجل| التعليم تكشف تفاصيل منح طلاب امتحان الفيزياء 2024 الدرجة الكاملة في 3 أسئلة