شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يحرم بيراميدز إدارة الأهلي من صفقة خليفة حجازي ؟، دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات عديدة مع بعض اللاعبين المحليين ب الدوري المصري الممتاز، لتدعيم بعض المراكز الهامة في تشكيل السويسري مارسيل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يحرم بيراميدز إدارة الأهلي من صفقة "خليفة حجازي"؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يحرم بيراميدز إدارة الأهلي من صفقة "خليفة حجازي"؟

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات عديدة مع بعض اللاعبين المحليين بالدوري المصري الممتاز، لتدعيم بعض المراكز الهامة في تشكيل السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب كولر في تدعيم خط دفاع القلعة الحمراء هذا الموسم، بعد رحيل أيمن أشرف إلى صفوف البنك الأهلي بعد انتهاء تعاقده هذا الموسم مع الأهلي.

- بيراميدز ينقض على صفقة الأهلي

وذكرت مصادر ، أن مسؤولو نادي بيراميدز دخلوا قي مفاوضات مع محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر، والتي تستهدف إدارة الأهلي ضمه هذا الموسم.

وشهدت مفاوضات الأهلي ومرعي توقف في الفترة الأخيرة بسبب مطالب إدارة فيوتشر المادية الضخمة بالحصول على قيمة تبلغ 40 مليون جنيها مصريا للاستغناء عن اللاعب.

وأوضحت المصادر، أن مسؤولو الأحمر وضعوا المدافع مصطفى العش مدافع فريق غزل المحلة، على أولوية التدعيمات الدفاعية المنتظرة حال فشل صفقة التعاقد مع محمود مرعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يحرم بيراميدز إدارة الأهلي من صفقة "خليفة حجازي"؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة

 

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يقترب من ضم جناح جديد

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي قريب جدا من حسم التعاقد مع جناح أجنبي جديد في الصيف الحالي".

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة موعد مباراة يوفنتوس وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأضاف:" الأهلي متكتم بشكل كبير على الصفقة، والمصدر لم يكشف لنا أي تفاصيل عن اللاعب ولكن كل ما نعرفه أنه يلعب في مركز الجناح".

ثم اختتم:" النادي الأهلي يرى أنه عندما يتم تسريب مفاوضات النادي مع أي لاعب لا تنجح، وآخرهم صفقة بن رمضان، ولذلك قررت شركة الكرة وأمير توفيق التكتم على صفقة الجناح؛ حتى تكتمل".
 

مقالات مشابهة

  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي