تكنولوجي، انخفاض إيرادات سامسونج السر في الهواتف الذكية،أعلنت شركة سامسونج  Samsung عن أرباح تشغيلية بقيمة 0.67 تريليون وون كوري 527 مليون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انخفاض إيرادات سامسونج.. السر في الهواتف الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انخفاض إيرادات سامسونج.. السر في الهواتف الذكية

أعلنت شركة سامسونج  Samsung عن أرباح تشغيلية بقيمة 0.67 تريليون وون كوري (527 مليون دولار أمريكي) للربع الثاني من عام 2023، وهي أعلى قليلاً من أرباح الربع الأخير بفضل نشاطها في مجال الذاكرة الذي سجل خسارة أقل.

 ومع ذلك، فإن هذا الرقم أصغر بكثير أيضًا من أرباح التشغيل البالغة 14.1 تريليون وون كوري (10.8 مليار دولار) التي حققتها في يوليو 2022. وفي أحدث تقرير للأرباح، كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة أيضًا عن إيرادات مجمعة قدرها 60.01 تريليون وون كوري (47 مليار دولار)، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 6 في المائة عن الربع السابق وبعيدًا كل البعد عن 77.2 تريليون وون كوري (59.4 مليار دولار) الذي حطم الرقم القياسي العام الماضي.

وتلقي الشركة باللوم على الانخفاض في الإيرادات في الغالب إلى انخفاض شحنات الهواتف الذكية مع تلاشي تأثير إطلاق Galaxy S23 في الربع الأول. إذا كنت تتذكر، فقد كان أداء قسم الهواتف المحمولة في Samsung جيدًا في فترة الكسب السابقة بسبب المبيعات القوية لسلسلة Galaxy S23، وتحديداً Galaxy S23 Ultra.

 الآن، تراجعت الإيرادات الموحدة للقسم من 31.82 تريليون وون كوري (23.7 مليار دولار) إلى 25.55 تريليون وون كوري (20 مليار دولار)، بينما انخفضت أرباحها التشغيلية بمقدار 500 مليار دولار.

تتوقع سامسونج  Samsung أن ينتعش سوق الهواتف الذكية بشكل عام في النصف الثاني من العام، خاصة في السوق المتميز. مما لا يثير الدهشة، أنها تخطط لتركيز جهودها على سلسلة Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 التي تم إطلاقها حديثًا. 

يتميز Galaxy Z Flip 5 بشاشة خارجية مقاس 3.6 بوصة - كان النموذج السابق بحجم 1.9 بوصة - بينما يحتوي Galaxy Z Fold 5 على مفصل جديد يتخلص من الفجوة بين نصفي الشاشة.

وفي الوقت نفسه، شهد قسم DS أو أعمال الذاكرة في سامسونج انتعاشًا طفيفًا في الإيرادات من 13.73 تريليون وون كوري (10.2 مليار دولار) في الربع الأول إلى 14.73 تريليون وون كوري (11.53 مليار دولار). 

بينما لا تزال خسائر سامسونج التشغيلية هائلة عند 4.58 تريليون وون كوري (3.4 مليار دولار)، إلا أنها على الأقل أقل قليلاً عند 4.36 تريليون وون كوري (3.4 مليار دولار). من الآن فصاعدًا، تخطط الشركة للتركيز على بيع ما تسميه المنتجات ذات القيمة المضافة العالية، مثل مكونات DDR5 و LPDDR5x.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض إيرادات سامسونج.. السر في الهواتف الذكية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوبك تنفي مزاعم انخفاض أسعار النفط إلى 50 دولار

وكالات

ردت الأمانة العامة لمنظمة الدول المصدرة للبترول “أوبك” ، على تصريحات منسوبة لوزير البترول تم نشرها في صحيفة وول ستريت جورنال (WSJ) اليوم الأربعاء، بشأن انخفاض أسعار النفط إلى 50 دولارًا للبرميل إذا غش الآخرون”.

ونفت “أوبك” تلك المزاعم وقالت أن المقال بصحيفة وول ستريت جورنال غير دقيق وأنه يتحدّث بشكلٍ غير صحيح عن مكالمة هاتفية، يزعم أنها جرت، ويدعي أن وزير الطاقة حذّر فيها أعضاء أوبك بلس من احتمال انخفاض الأسعار إلى 50 دولارًا للبرميل في حال عدم التزامهم بتخفيضات الإنتاج المتفق عليها.

وأكدت “أوبك” أنه لم تجرِ أي مكالمة هاتفية، من هذا النوع، خلال الأسبوع الماضي، ولم يُعقد أي اجتماعٍ عبر الهاتف أو الفيديو منذ آخر اجتماع عقدته أوبك بلس في 5 سبتمبر. ولهذا فإن الأمانة العامة تؤكد أن التصريحات المزعومة، المنسوبة إلى مصادر مجهولة، مختلقةٌ تماماً، وعارية من الصحة.

كما أكدت أن اجتماعاتها، سواءٌ أكانت حضورية أم عبر الاتصال عن بعد، تُجرى دائمًا في إطار مهني وأخلاقي رفيع، لهذا فإن نشر صحيفة وول ستريت جورنال لمثل هذا التقرير يثير القلق العميق، لأنه لا يفتقر إلى النزاهة الصحافية فحسب، وإنما ينطوي عدم احترام صارخ تجاه وزراء الدول الأطراف في أوبك بلس.

مقالات مشابهة

  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • الصين تؤكد قدرتها على إصدار ديون بـ1.4 تريليون دولار
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • أوبك تنفي مزاعم انخفاض أسعار النفط إلى 50 دولار
  • خبيرة سياحية: إيرادات الرحلات العلاجية ستتخطى 49 مليار دولار
  • 4.41 تريليون دولار قيمة صناديق الاكتتاب العام في الصين بنهاية أغسطس
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • مدبولي: انخفاض الدين الخارجي لمصر إلى 152.8 مليار دولار في 6 أشهر
  • رئيس الوزراء: انخفاض الدين الخارجي بمعدل 15 مليار دولار خلال 6 أشهر
  • الأمن السيبراني.. قطاع اقتصادي ضخم تتجاوز قيمته 2 تريليون دولار