انهت سيدة تدعي " رحاب. ش " 44 عام ومقيمة بحي الباروديه دائرة قسم شرطة أول الفيوم في بالمحافظة حياتها بتناولها حبة الغلال القاتله، وتم نقلها إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم، جاء مفاده، بتلقيه بلاغاً من مستشفى الفيوم العام باستقبالها سيدة تدعى "رحاب.

ش " 40 عاما ربة منزل، ومقيمة بحي البارودية بدائرة المركز، جثة هامدة.

وكشف الفحص الطبي أن الوفاة نتيجة تناول قرص حفظ القمح السام.

فور البلاغ انتقل ضباط قسم اول الفيوم برئاسة الرائد احمد السوهاجي رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وجاءت اقوال اسرتها خلال التحقيقات أن المتوفية ربة المنزل أقدمت على الانتحار لسوء حالتها النفسية، حيث تناولت حبة القمح.

وطلبت جهات التحقيق، سؤال أسرة الضحية ومعاينة مسرح الجريمة، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتبين من التحريات أن الضحية أرملة لديها ثلاث اولاد وانه كانت تعاني من حاله نفسيه سيئه بعد وفات زوجها، وغافلت اولادها ودخلت حجرة نومها وتناولت حبة الغلة السامة، وجرى نقلها إلى مستشفى الفيوم العام، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة والتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم انتحار سيدة حالة نفسية حبة الغلة حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها

حالة اكتئاب تبعتها أزمة نفسية، قررت معها سيدة ثلاثينية العمر، كتابة السطور الأخيرة في حياتها بطريقة مأساوية، لتحضر مادة سريعة الاشتعال، وتسكبها على جسدها من ثم أشعلت النيران في نفسها لتفارق الحياة متأثرة بحروق من الدرجة الأولى داخل منزلها الكائن بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باشعال ربة منزل النيران في جسدها بنطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل كانت تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعتها إلى التخلص من حياتها بإشعال النيران في جسدها، لتفارق الحياة متأثرة بجراحها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاًلخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية

السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات

هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية

مقالات مشابهة

  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • لمرورها بأزمة نفسية.. سيدة تضرم النيران بجسدها بالجيزة
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج
  • لضغوط العمل أو خيانة حبيبته.. التحقيق في انتحار «روبوت» بكوريا الجنوبية
  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها
  • انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة
  • ارقام مرعبة لحالات الانتحار في المناطق المحتلة
  • بسبب أزمة نفسية.. .طفل ينهي حياته شنقاً بمنطقة الصوفي بالفيوم
  • بعدما أثار ظهوره حزنا واسعا.. الشاب الغزّي بدر دحلان يظهر مجددا (شاهد)