شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإفلاس يدفع شركة سبأفون الى الاستغناء عن موظفيها واغلاق بعض الابراج، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 16 29 10 الأمناء نت خاص أفادت مصادر موثوقة أن شركة سبأفون للهاتف النقال، التي بدأت بالعمل من .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإفلاس يدفع شركة سبأفون الى الاستغناء عن موظفيها واغلاق بعض الابراج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإفلاس يدفع شركة سبأفون الى الاستغناء عن موظفيها...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:16:29:10 (الأمناء نت / خاص:)

أفادت مصادر موثوقة أن شركة سبأفون للهاتف النقال، التي بدأت بالعمل من العاصمة عدن قبل سنوات قليلة، تواجه حالة إفلاس شديدة، حيث بدأت تستغني عن بعض العمال وتوقف صرف مرتباتهم.

وذكرت المصادر أن الشركة قامت بإغلاق بعض المكاتب والابراج بسبب عدم قدرتها على تكبد مصاريف تشغيلها، يُرجح أن حالة الإفلاس تأتي نتيجة قدوم تقنية الجيل الرابع لخدمة الإنترنت (نت فور جي) وعدم حصولها على تراخيص الخدمة، والتي أدت إلى تراجع الطلب على شرائح الاتصال الخاصة بشركة سبأفون، حيث قام المواطنون بالاستغناء عن هذه الشرائح بشكل كبير خصوصا ان مناطق انتشارها محدودة ولكنها آمنة لانها شركة الاتصالات النقالة الوحيدة الغير خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وبناءً على ذلك، اضطرت الشركة لاتخاذ إجراءات تقشفية للتكيف مع الوضع المالي الصعب، مما أدى إلى استغناء بعض العمال وتعليق صرف مرتباتهم.

ويعتبر هذا التطور ضربة قوية لشركة سبأفون، التي كانت تعمل على توفير خدمات اتصال موثوقة وجودة عالية في المناطق المحررة. 

وفي الوقت الحاضر، لم يصدر بيان رسمي من شركة سبأفون بشأن الوضع المالي الحالي والتدابير التي ستتخذها لتجاوز هذه الأزمة، فيما مصادر تتوقع توقف الشركة عن الخدمة.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإفلاس يدفع شركة سبأفون الى الاستغناء عن موظفيها واغلاق بعض الابراج وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل الاستغناء عن السكر يحسن صحتك؟

أجرى باحثون من الولايات المتحدة الأمريكية المزيد من الاختبارات التي أثبتت مدى أهمية التوقف عن تناول السكر، وشملت الدراسة 700 شخص لم يتناولوا السكر بأي شكل من الأشكال لمدة 9 أيام.

 

وقبل بدء التجربة، خضع جميع المتطوعين للتحليل والفحص الطبي الأكثر دقة، وتم تسجيل حالتهم الصحية، ومن ثم قام العلماء بمراقبة مدى تغيرها خلال أيام التجربة وسجلوا النتيجة التي تم الحصول عليها في النهاية.

 

 وتبين أن التخلي عن السكر كان له تأثير إيجابي على صحة المتطوعين، وعلاوة على ذلك، لوحظ التحسن في الجميع دون استثناء، ولكن في بعض التحسينات كانت أقوى، وفي حالات أخرى أضعف.

 

 وفقا للخبراء، فإن التخلي عن السكر يمكن أن يحسن صحة الشخص، ويمكن أن يكون الرفض قصير الأجل؛ حتى أسبوع بدون حلويات سيحسن بشكل ملحوظ رفاهية الشخص.

 

 وبعد 9 أيام بالضبط، خضع المشاركون في التجربة للفحص، الذي أظهر تحسنا في الصحة و​​انخفض ضغط الدم لديهم، وتحسنت مستويات الكوليسترول لديهم، وانخفض تركيز الأنسولين لديهم بمقدار الثلث بالإضافة إلى ذلك، في نهاية التجربة، انخفضت مستويات الجلوكوز في الدم لدى المتطوعين. 

 

 وينصح الأطباء في بعض الأحيان على الأقل بقضاء أيام في الامتناع عن تناول الحلويات، مما يساعد في الحفاظ على الجسم في حالة جيدة والحفاظ على الصحة ولكن، وفقا لهم، حتى التقييد الجزئي للحلويات سيكون أكثر فعالية بكثير إذا التزمت به لفترة أطول.

مقالات مشابهة

  • شركة تابروير الأمريكية تعلن إفلاسها وتبحث عن بيع أعمالها
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من هذا المكان في صنعاء
  • بلينكن: مصر لا تزال شريكة لأمريكا.. ولا يمكن الاستغناء عنها
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من التواجد في هذا المكان بصنعاء
  • شركة تايوانية: الأجهزة التي انفجرت في لبنان مصنوعة في اوربا
  • ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟
  • شركة تايوانية: لم نصنع أجهزة الاتصالات التي انفجرت في لبنان
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • هل الاستغناء عن السكر يحسن صحتك؟
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري