شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشعب يريد إصلاح النظام تكشف قرار من القاضية غادة عون حول تقرير التدقيق الجنائي!، أعلنت جمعية الشعب يريد اصلاح النظام أنه بناء على الدعوى المقدمة منها ضد منظومة حزب المصرف ، وبناءً لطلب الجمعية، قررت القاضية غادة عون تكليف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشعب يريد إصلاح النظام تكشف: قرار من القاضية غادة عون حول تقرير التدقيق الجنائي!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشعب يريد إصلاح النظام تكشف: قرار من القاضية غادة...

أعلنت جمعية "الشعب يريد اصلاح النظام" أنه بناء "على الدعوى المقدمة منها ضد منظومة حزب المصرف"، وبناءً لطلب الجمعية، قررت القاضية غادة عون تكليف وزير المالية ايداع ملف التحقيق نسخة عن تقرير شركة ألڤارز المتعلق بالتدقيق الجنائي للوضع المالي في مصرف لبنان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشعب يريد إصلاح النظام تكشف: قرار من القاضية غادة عون حول تقرير التدقيق الجنائي! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها

انتقدت النائبة آمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب، رفع أسعار الايجارات، واصفا إياه بالفساد في المجتمع المصري.

 

سعر الدولار اليوم الاثنين 16-9-2024 بالبنك المركزي المصري: الأوضاع الاقتصادية العالمية تؤثر على أسعار الصرف أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح

وقالت  “عبد الحميد”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مع خيري"، عبر فضائية “المحور”، أن المالك يريد قيمة إيجارية عالية دون النظر لعدم واقعية الأسعار الحالية، مشيرة إلي أن بريطانيا وعديد من الدول الأوروبية سبقتنا في إقرار تحديد سقف أدني وأعلى للإيجارات.

 وأوضحت عضو مجلس النواب أن رفع سقف الإيجار بشكل كبير وتسكين أكثر من عائلة في الشقة الواحدة، منوهة أن شقة غرفتين وصالة في مناطق عديدة وصل ايجارها لـ 35 ألف جنيه،.

وتابعت أنها تلقيت العديد من الشكاوي للشباب بسبب الارتفاعات القياسية في الإيجارات، مردفة: "نعاني من مشكلة اجتماعية كبيرة تؤثر على مستقبل أولادنا بسبب زيادة الإيجارات".

مقالات مشابهة

  • بعد انفجارات لبنان.. العراق يعتزم تعزيز التدقيق الأمني على الحدود
  • انتداب المعمل الجنائي في حريق محل ملابس بمصر الجديدة
  • باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى دعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره
  • هل للحليب والموز علاقة بالإصابة بمرض السكري .. دراسة تكشف الحقيقة
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • ماذا يريد المؤتمر الوطني، الإخوان والكيزان من الشعب السوداني؟
  • في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح
  • دفاع النواب: كبار أساتذة القانون الجنائي أشادوا بتعزيز حقوق الإنسان في قانون الإجراءات الجنائية