استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا

يلتقى المادر الأحمر مع نظيره سيمبا التنزاني، مساء، غدًا، الجمعة، الموافق 29 مارس 2024 على ملعب "دار السلام"، في المباراة التي تجمع الفريقين بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت فلسطين والقاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

نجم الزمالك السابق ينصح اللاعبين بهذا الأمر أمام فيوتشر محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو – موديست – حسين الشحات.

وتنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيمبا الاهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال ربع نهائی دوری أبطال إفریقیا سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري برباعية أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. طاهر محمد يمنح الأحمر التقدم «فيديو»
  • بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة