شهد حي الباروديه، التابع لقسم شرطة أول الفيوم ، قيام ارمله تدعي" رحاب . ش " 44 عاما  بالتخلص من حياتها باستخدام قرص حفظ القمح السام المعروف بـ«حبة الغلة»، وفشلت محاولات إنقاذها بعد أن نقلتها أسرته إلى أحد المستشفيات، لكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد بتلقي، بلاغ باستقبال مستشفى الفيوم العام "رحاب .

ش" 40 عاما  ربة منزل، ومقيمة بحي البارودية  بدائرة المركز، في حالة إعياء شديدة نتيجة تناولها قرص حفظ القمح السام، وتوفيت فور وصولها .

على الفور انتقلت قوات الأمن  إلى مكان الواقعة، وتبين خلال سؤال أسرتها أن ربة المنزل أقدمت على الانتحار لسوء حالتها النفسية، حيث تناولت حبة القمح .


وطلبت جهات التحقيق، سؤال أسرة الضحية ومعاينة مسرح الجريمة، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

تبين من التحريات أن الضحية ارمله لديها ثلاث اولاد وكانت تعاني من حاله نفسيه سيئه بعد وفاة زوجها، وغافلت اولادها  ودخلت حجرة نومها وتناولت حبة الغلة السامة، وجرى نقلها إلى مستشفى الفيوم العام، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أزمة نفسية أخبار الفيوم

إقرأ أيضاً:

«بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق

تباشر نيابة دار السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل جاره بعدما حاول معاتبته لتحرش المتهم بزوجة الضحية، فاستل سلاحًا أبيض وأنهى حياته بمنطقة دار السلام، وأمرت بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بقطع بالأوتار، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجة الضحية قررت أن جارها المتهم تحرش بها وعندما اشتكت لزوجها توجه للمتهم لمعاتبته على فعلته لكن المتهم استل سلاح أبيض «سنجة» وقتل الضحية ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًالداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية

حملة أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة بأشمون

مقالات مشابهة

  • «بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق
  • إيداع ” كوميسار” الحبس عن تهمة تلقي ” رشوة”
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية