تم نقل أحد منفذي اعتداء "كروكوس" من مركز الاحتجاز السابق للمحاكمة إلى شقة استأجرها مع الإرهابيين الآخرين قبل الهجوم، وذلك في إطار إجراءات التحقيق.

وأظهرت اللقطات المحققين وهم يحملون محمد سوبير فايزوف وهو أصغر أفراد المجموعة (19 عاما) من سيارة نقل السجناء ويضعونه على كرسي متحرك.

وقد رجحت مصادر مطلعة ترحيل الإرهابي محمد صابر فايزوف أحد منفذي اعتداء "كروكوس" في ضواحي موسكو مؤخرا من سجن "ليفورتوفو" إلى سجن "ماتروسكايا تيشينا"، المجهز بمستشفى متكامل.

وأصيب الإرهابي المذكور أثناء اعتقاله، وتم جلبه إلى قاعة المحكمة من العناية المركزة على كرسي متحرك للنطق بحكم حبسه على ذمة التحقيق.

المصدر: رابتلي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الإرهاب موسكو هجوم كروكوس الإرهابي

إقرأ أيضاً:

النفط يقفز 5% مدفوعا بهجوم إيران الصاروخي على إسرائيل

قفزت أسعار النفط بما يقرب من 5% بعد عشرات الصواريخ التي أطلقتها إيران على إسرائيل.

ودوت صافرات الإنذار في كل أنحاء إسرائيل وفق ما ذكر الجيش الإسرائيلي، كما جرى اعتراض صواريخ وسماع انفجارات في سماء القدس المحتلة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2رويترز: المغرب يستورد قمحا من روسيا أكثر من فرنساlist 2 of 2رغم توترات الشرق الأوسط.. النفط يتراجع 17% في الربع الثالثend of list

وقال الحرس الثوري الإيراني إن الهجوم على إسرائيل هو رد على مقتل قائد في الحرس وقادة آخرين، مهددا بشن "هجمات ساحقة" إذا ردت إسرائيل على عملية إطلاق الصواريخ.

وارتفع برميل خام برنت 4.4% إلى 74.86 دولارا، وقت كتابة هذا التقرير، في حين زاد برميل خام النفط الأميركي 4.9% إلى 71.51 دولارا.

ونشرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية مقاطع فيديو لصواريخ تحلّق فوق العاصمة طهران.

وذكرت صحيفة يسرائيل هيوم أن عمليات الإقلاع والهبوط بمطار بن غوريون في تل أبيب توقفت.

وقال مسؤول كبير في البيت الأبيض، في وقت سابق اليوم، إن الولايات المتحدة لديها مؤشرات على أن إيران تستعد لشن هجوم بصواريخ باليستية على إسرائيل قريبا.

وقبل هذا التصريح، كانت أسعار النفط قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين بعد أن طغى أثر توقعات بزيادة الإمدادات ونمو الطلب العالمي الذي يشهد بعض الفتور حاليا على أثر المخاوف من تصاعد حدة الصراع في الشرق الأوسط وتأثيره على صادرات الخام من المنطقة.

وتجتمع لجنة وزارية تابعة لمجموعة منتجي أوبك بلس، غدا الأربعاء، لاستعراض أوضاع السوق، وليست هناك تغييرات متوقعة لسياسات الإنتاج.

ومن المقرر أن ترفع أوبك بلس، التي تضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء منهم روسيا، الإنتاج بدءا من ديسمبر/كانون الأول 180 ألف برميل يوميا كل شهر.

مقالات مشابهة

  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • النفط يقفز 5% مدفوعا بهجوم إيران الصاروخي على إسرائيل
  • إعلام إسرائيلي: القضاء على اثنين من منفذي إطلاق النار في تل أبيب
  • جمع 140 توقيعاً برلمانياً لاستجواب علي المؤيد بسبب مخالفات تتعلق بـهدر أموال
  • تفاصيل التحقيق مع متهمين بجمع مدخرات العاملين بالخارج وبيعها بالسوق السوداء
  • لـ الصالج العام.. وزير الداخلية يبعد سودانيين الجنسية خارج البلاد
  • دفاعاً عن النفس.. توجيهات للقوات الأميركية في الشرق الأوسط بـالرد السريع على أي اعتداء
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • تفاصيل اعتداء ومحاولة اختطاف مدير فرع شركة YOU للاتصالات في تعز على يد مسلحين تابعين لحزب الإصلاح
  • تمثيل حكومي طاغٍ على مجلس استثمار أموال الضمان.!