نشر الفنان حمادة هلال فيديو له أثناء زيارته لأحد المستشفيات الخاصة وبها مجموعة من أهل فلسطين الذين يتلقون العلاج بها.

وعلق حمادة على الفيديو قائلا: أثناء تصوير مسلسل المداح كانت أجمل زيارة فى حياتي شفت فيها أهلنا أهل غزه الله يحفظكم وينصركم.

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

أحداث الحلقة التاسعة عشر من المداح 

شهدت مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" الحلقة 19 تطور جديد فى الأحداث حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى ورث جده، محذرة إياه من الجن قزح واتباعه، وتطالبه بالذهاب إلى هرم هوارة.

تخبر منال (دنيا عبدالعزيز) شقيقتها رحاب (هبة مجدي) برغبتها في أن تتزوج من الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) ولكن رحاب ترفض بحجة أنها لاتزال في شهور العدة.

 

وتحاول مديرة شركة السوشيال ميديا كاسيا (مي سليم) إقناع الدكتور سامح (زوج هبة التي قتلت نفسها داخل السجن) بالعودة للعمل كبلوجر ونشر فيديوهات ضد صابر المداح لإثارة الرأي العام ضده.

يتعاون زين (محمد عز) مع طليق زوجته حسن سلام (خالد سرحان) للحصول على محتويات مقبرة ملكية عثروا عليها، ويطالبه زين بالعثور على طفل صغير بصفات معينة لذبحه وأخذ دمائه لكي تفتح لهم المقبرة.

في الوقت نفسه تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) لعز ابن صابر المداح، مما يثير قلق صابر على ابنه.

ترسل منال رسالة مجهولة لطليقها حسن تخبره بمكان مهجور يملكه زوجها زين وتطلب منه سرقة محتوياته الأثرية، لكنه يرفض خوفا من أن تكون مكيدة بينها وبين زوجها ضده.

يذهب صابر المداح إلى المعبد هرم هواره بناء على طلب الجنية تاج، لكن سيارته تتعطل ويظهر له عبدالرحيم حسن ليروي له قصة (الصقر والـ3 يمامات) وهي تتعلق بورث جده ويطالبه بمساعدة الناس، مما يثير غضب الجن قزح (فتحي عبدالوهاب).. فهل تكون هذه هي رموز البحث عن الإرث، هذا ما ستكشفه الحلقة الجديدة.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمادة هلال أهل فلسطين مسلسل المداح صابر المداح حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية

تدرس هيئة تنشيط السياحة، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، المشاركة في أي من المعرضين المنعقدين بمدينة جوانزو الصينية، وهما معرض 2024 CITIE المقام خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024، ومعرض 2025 GITF المقام خلال الفترة من 15 إلى 17 مايو 2025.

المشاركة بمعرض واحد فقط

وقال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، إن هيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة والآثار قررت، نظرا لأن المعرضين مقامان فى مدينة واحدة وهي مدينة جوانزو الصينية فإنها ستشارك بمعرض واحد فقط، لافتا إلى أن قرار المشاركة بأي من المعرضين سيتوقف على عدد الراغبين فى المشاركة فى كل معرض.

آخر موعد لإعلان المشاركة بأي من المعرضين

وأشار رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، إلى أنه فى حال رغبة أى من الفنادق فى المشاركة في أي من المعرضين فعليها إرسال ذلك عبر البريد الإلكترونى للغرفة وذلك فى موعد أقصاه 4 يوليو 2024، مشددا على ضرورة توضيح اسم المعرض الذى ترغب الفنادق فى المشاركة به.

مقالات مشابهة

  • مراسل القاهرة الإخبارية: مدير مجمع الشفاء تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله بسجون الاحتلال
  • القاهرة الأخبارية: مدير مجمع الشفاء الطبي تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال
  • صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة
  • «السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية
  • حملات تضامن مع الفنانة بلقيس فتحي بعد تعرضها للإساءة والعنصرية
  • رئيس جامعة القاهرة: نبذل جهودا كبيرة لتطوير المستشفيات
  • الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة
  • «القاهرة» تخترق حاجز أفضل 15 جامعة على مستوى العالم في تخصص الصيدلة والسموم
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • الاستخبارات تطيح بأحد عناصر داعش في كركوك