تصدر اسم الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد انتشار أخبار عن خطوبته لعارضة الأزياء الشهيرة فيتوريا سيريتي، وذلك بعد دخوله في علاقة عاطفية معا استمرت عام. 

ليوناردو دي كابريو وفيتوريا سيريتيحقيقة خطوبة ليوناردو دي كابريو

بدأت القصة عندما ظهرت مجموعة من الصور لعارضة الأزياء فيتوريا سيريتي، وهي ترتدي خاتمًا لامعًا في يدها اليسرى بينما كانت تتناول الغداء في لوس أنجلوس مع صديقها ليوناردو دي كابريو، والأمر الذي جعل الجماهير يتداولون أخبار خطبتهم في السر دون الكشف عن التفاصيل.

 

وفاجئ الثنائي المتابعين بالمودة بينهما حيث شوهد دي كابريو إلى جانبها وهي تضع يدها على كتفه من الخلف، وعلى الرغم من الضجة التي أحاطت بخاتم سيريتي، إلا أن أهميته تظل غامضة حتى يتم موضوع الخطوبة بشكل رسمي.

خطوبة ليوناردو دي كابريو

وفقًا لموقع pagesix، كشف أن الفنان ليوناردو دي كابريو ليس مخطوبًا من صديقته فيتوريا سيريتي، وفقًا لمصادر مقربة من الثنائي، وعن ارتدائها خاتم في إصبعها هو مجرد خاتم عادي وليس خاتم الخطوبة. 

خطوبة ليوناردو دي كابريوخطوبة ليوناردو دي كابريو

 

بداية علاقة ليوناردو دي كابريو وفيتوريا سيريتي

التقى كلا من ليوناردو دي كابريو وفيتوريا سيريتي عدة مرات منها، وجود الثنائي في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيجاس مع صديقه المقرب توبي ماجواير، وكانت علاقتهم في السر. 

ليوناردو دي كابريو وفيتوريا سيريتي

إلا أن العلاقة أصبحت رسمية، بعدما ظهرت عارضة الأزياء صاحبة الـ 25 عامًا بجانب ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 49 عامًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي التي أقامته فانيتي فير.

 

والجدير بالذكر أن دي كابريو لم يتزوج قط، بينما تزوجت سيريتي صاحبت 25 عامًا من الدي جي الإيطالي ماتيو ميليري من عام 2020 حتى يونيو 2023.

 

أخر أعمال ليوناردو دي كابريو 

وشارك ليوناردو دي كابريو مؤخرًا، بـ فيلم Killers of the Flower Moon، التي تدور أحداثه حول سكان أمريكا الأصليين الذين يعيشون في محمية أوسيدج أثرياء بشكل مستقل إلى حد كبير بفضل النفط الموجود على أراضيهم، لكن ذلك الازدهار انتهى عندما نظم السكان البيض سلسلة من عمليات القتل التي استهدفت شعب قبيلة أوسيدج السكان الأمريكيين الأصليين.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو علاقة ليوناردو دي كابريو

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكشف حقيقة إطلاق فرد أمن لأعيره نارية في عرس

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط أحد الأشخاص ظهر بفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية في شبرا الخيمة.

وبالفحص، تم تحديد الشخص المشار إليه وتبين أنه فرد أمن إداري، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، حيث أرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة (بندقية آلية وعدد من الطلقات)، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة وأوضح أنه قام بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجاً بحفل عرس أحد أقاربه.

 

وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق القانون ومنع أي ممارسات تهدد أمن المواطنين وسلامتهم.

 

القليوبية تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو..

 

وفي سياق أخر –  قدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أصدق التهاني القلبية لأهالي المحافظة بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، داعيًا المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام والأمن الأمان على ربوع مصر كافة، وذلك خلال الاحتفالية الوطنية التي نظمتها إدارة اعلام القليوبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ11 لثورة ٣٠ يونيو.

 جاء ذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وطبقًا لتوجيهات الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي، أمس الخميس الموافق٢٠٢٤/٦/٢٧، بقاعة المؤتمرات الكبري بمجمع إعلام بنها، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، وتم خلال الاحتفالية تقديم التحية لجميع شهداء الوطن اللذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى الإرهاب الغاشم ومن أجل عودة مصر للمصريين.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • أمن القليوبية يكشف حقيقة إطلاق فرد أمن لأعيره نارية في عرس
  • الأمن يكشف حقيقة تلاعب قائد سيارة في اللوحات المعدنية
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • قائد الثورة يكشف عن قوة تدميرية هائلة ومرعبة لـ«زورق طوفان»