نشرت النجمة ياسمين رئيس، على حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها، صورا من كواليس تدريباتها على مشهد رقص شهرزاد في أول مقابلة لها مع شهريار والذي حصد ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، حيث تقدم ياسمين رئيس دور شهرزاد الشهيرة في رواية ألف ليلة وليلة في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل جودر، الذي تشارك فيه البطولة مع النجم ياسر جلال الذي يجسد شخصيتين الأولى شهريار والثانية شخصية بطل الرواية جودر.

ويعرض مسلسل «جودر» علي قناة ON ومنصة Watch it وتقوم ياسمين رئيس بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وتأليف أنور عبد المغيث و وإخراج إسلام خيري وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

وقد حصلت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى بفيلمها أنا لحبيبي في الدورة 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وعلى صعيد آخر تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها «الفستان الأبيض» والذي مقرر عرضه في النصف الثاني من العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة

أعلنت Ooredoo، عن تمديد أجال إيداع الترشيحات في مسابقة “النجمة الصاعدة”، لطلبة كلية علوم الإعلام والاتصال بجامعة الجزائر 3، وزملائهم في المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام، إلى غاية يوم الاحد 06 أكتوبر 2024.

وتعالج الطبعة الأولى من مسابقة “النجمة الصاعدة” والتي تتزامن مع الطبعة السابعة عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”. موضوعا يتماشى مع استراتيجية Ooredoo الرقمية والتطورات الحاصلة في النظام البيئي الرقمي في الجزائر. وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات”.

وتدعو Ooredoo الطلبة الراغبين المشاركة في المسابقة التسجيل عبر الرابط التالي:
https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=qAuHHmIMJUWyXY5Inqiz-Kic6CRFZ5pDofyhX6g5lTxURFI2OEtYT0pMTEdHTlREWEdVSjJITTk1UC4u

وإرسال أعمالهم إلى [email protected]، وكذلك إلى العنوانين التاليين:

 [email protected]: لطلبة كلية علوم الإعلام والاتصال - جامعة الجزائر 3.

 [email protected]: لطلبة المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام.

كما يجب على المرشحين في مسابقة “النجمة الصاعدة” التوقيع على نموذج الموافقة على معالجة وتخزين البيانات الشخصية. وفقًا لأحكام القانون 18-07 المتاح على الرابط التالي:

https://www.ooredoo.dz/documents/d/guest/consentement-du-candidat-au-concours-l-etoile-montante-pour-le-traitement-des-donnees-personnelles-pdf

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة “النجمة الصاعدة” تخص طلبة الليسانس والماستر والدكتوراه المسجلين في كلية علوم الإعلام والاتصال – جامعة الجزائر 3 والمدرسة الوطنية العليا للصحافة.

وتقدم الأعمال بإحدى اللغات التالية: العربية أو الأمازيغية أو الفرنسية أو الإنجليزية.

وتكافئ المسابقة أفضل الأعمال في الفئات التالية: التقرير المكتوب، والتقرير الإذاعي، والتقارير السمعية البصرية، والتقارير الرقمية.

ويمكن للطلبة الاطلاع على قواعد وشروط المشاركة على الموقع الإلكتروني (www.ooredoo.dz)، في ركن “عن Ooredoo”، قسم “نجمة الإعلام”، وكذلك على منصتي الكلية والمدرسة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • وجبة الغداء.. طريقة تحضير كفتة الفراخ في البيت
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير الزبادي اليوناني بأقل تكلفة
  • مسؤول أمريكي يؤكد تحضير إسرائيل لاجتياح بري في لبنان
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"